Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

“جي دبليو سي” القطرية تقدم حلولا لوجستية للقطاع الصحي

جي دبليو سي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت مجموعة “جي دبليو سي” القطرية عن تقديم حلول لوجستية لخدمات الرعاية الصحية في البلاد.

وقالت “جي دبليو سي” أن مستوى الخدمة المقدم عالي المستوى.

بدوره، ذكر رنجيف منون، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي دبليو سي أن ضمان الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية والطبية أصبح أولوية مُلحّة. إذ تحتاج شركات الأدوية إلى شريك لوجستي قادر على توفير حلول شاملة وعالمية باعتماد أحدث التقنيات والابتكار بشكل مستمر لمواكبة وتيرة التغيير.

جي دبليو سي

وأضاف: “تفخر جـي دبليو سي بأن تكون رائدة مقدّمي الخدمات اللوجستية لهذا القطاع الحيوي، حيث نستقطب أحدث التكنولوجيا مع مواصلة تحسين خدماتنا الأساسية بما في ذلك الالتزام الرقابي وضمان الجودة خلال عمليات سلسلة الإمداد”.

كما نفخر بتطوير فرق العمل لدينا ودعمها ببرامج تدريبية، لتكون على أتم الاستعداد لتلبية جميع الطلبات.

ولعبت جـي دبليو سي دورًا مهمًا في نقل اللقاحات، فضلًا عن جمع العينات الطبية ونقلها تحت درجة الحرارة المطلوبة ووسمها من أجل ضمان تقديم الرعاية الطبية المناسبة للمرضى.

وفي قطر، لعبت جـي دبليو سي دورًا حاسمًا في برنامج التطعيم ضد فيروس كورونا (كوفيد-19)، والذي تمَّ تنفيذه بسرعة كبيرة من أجل حماية جميع السكان.

ففي ديسمبر 2020، كانت قطر من أولى الدول في العالم التي بدأت حملة التطعيم، وبحلول أغسطس 2021، كان أكثر من 80% من السكان المؤهلين قد حصلوا على الجرعتَين الموصى بهما، بينما حصل 93.8% من الأشخاص المؤهلين على جرعة واحدة.

تخزين وتوزيع الأدوية

تمتلك جـي دبليو سي أول منشأة تخزين وتوزيع دوائية مملوكة للقطاع الخاص في دولة قطر، تم تشييدها على مساحة 25,000 متر مربع وتجهيزها وفقا لأحدث المواصفات الخاصة بالقطاع.

وبها غرف تخزين يتم التحكم فيها بدرجة الحرارة إضافة إلى إمكانية تبريد وتجميد محتوياتها. يمكن لهذه المنشأة تخزين الأدوية في درجات حرارة بين -70 و 25 درجة مئوية عبر أكثر من 35,000 موضع منصة نقالة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن البنية التحتية الحالية لشركة جي دبليو سي موزعة استراتيجيًا في جميع أنحاء البلاد.

كما قامت بصياغة استراتيجيات لنقل اللقاحات والعينات ضمن درجة الحرارة المطلوبة، ووضع العلامات والوسوم، لتحقيق أهداف قطر الطموحة في هذا المجال.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...