Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“جلوبل فاينانس” تمنح البنك التجاري القطري جائزة مرموقة

إنترناشونال فاينانس يمنح البنك التجاري القطري جائزة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| منحت “جلوبل فاينانس”، البنك التجاري القطري، جائزة أفضل ابتكار في الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوّال في العالم 2023.

ويعتبر البنك التجاري القطري، البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في دولة قطر.

في حين، أعلنت جلوبال فاينانس عن أفضل الابتكارات وأكثرها تميزًا في المؤسسات المالية بمختلف الفئات. كجزء من جوائزها السنوية لأفضل المبتكرين لعام 2023.

البنك التجاري

ويعتبر هذا البرنامج النسخة الحادية عشرة لجوائز جلوبال فاينانس، حيث يكرّم البرنامج المؤسسات التي عادةً ما تحدد مسارات عمل جديدة وتصمم أدوات جديدة ومبتكرة في القطاع المالي.

كما وحصل البنك التجاري على هذه الجائزة المرموقة تقديرًا لتطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال الذي تم تحديثه بحيث أصبح يقدم الآن أكثر من 120 خدمة للعملاء.

وعالج التطبيق أيضًا المخاوف المتعلقة بخصوصية البيانات وأمنها من خلال دمج نظام متطور لإدارة الاحتيال.

وقد صنف تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال بأنه التطبيق المالي الأول في قطر في كل من متاجر تطبيقات آبل وأندرويد. فضلًا عن اعتباره «أفضل تطبيق للهاتف الجوّال في قطر» من قِبل هيئات مانحة متعددة.

جلوبل فاينانس

في حين، عبّر جوزيف الكتور جيارابوتو، رئيس النشر والتحرير في مجلة جلوبل فاينانس. عن فخره قائلًا: “لقد سمح التقدّم التكنولوجي وتبنّي معايير القطاع المصرفي بتقدم الابتكار ونموه. وأصبح العملاء يفضلون البنوك والتقنيات المالية الأكثر ابتكارًا”.

وأضاف: “نحن نقدر روّاد الابتكار الذين يطوّرون القطاع المالي في القرن الواحد والعشرين”.

وتعليقًا على هذه الجائزة، قال جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجـاري: “تعتبر هذه الجائزة تقديرًا لتركيزنا الاستراتيجي على توفير حلول رقمية مبتكرة تتمحور حول العملاء لعملائنا. سنواصل الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار لتقديم خدمات ذات مستوى عالمي تعزز تجربة العملاء”.

كما وقال شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري بمناسبة الفوز بهذه الجائزة: “يسرنا أن نحصد جائزة أفضل ابتكار في الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوّال في العالم 2023 من جلوبال فاينانس”.

في حين أن هذه الجائزة اعتراف بالتزامنا بتقديم تجربة مصرفية متميزة عبر الهاتف الجوال لعملائنا. لقد أعدنا تطوير منصتنا الرقمية باستخدام منصة Google Flutter التي توفر واجهة جديدة.

والتي بدورها توفر تدفقات بديهية، ما يسهل على العملاء التنقل والوصول إلى الخدمات المختلفة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...