Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بيت التمويل الكويتي يحصد 3 جوائز في الموارد البشرية

بيت التمويل الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” عن حصد 3 جوائز عالمية في الموارد البشرية عن العام الجاري 2023.

وحصل بيت التمويل الكويتي على الجوائز من مجموعة براندون هول (Brandon Hall) المرموقة والمتخصصة في تقييم أداء البنوك والشركات والمؤسسات حول العالم من خلال دراسات وبحوث واستقصاء آراء خبراء متخصصين.

والجوائز هي: الميدالية الذهبية لفئة «الأفضل في برنامج تقدير الموظفين»، والميدالية الذهبية لفئة «برنامج ادارة المواهب الأكثر ابتكارا».

بيت التمويل الكويتي

بينما حصد الميدالية البرونزية لفئة «الأفضل في تعزيز الارتباط الوظيفي».

وفي هذه المناسبة، قال رئيس الموارد البشرية والتحول للمجموعة في «بيتك» زياد عبدالله. العمر، أن الفوز بجوائز التميز من مجموعة Brandon Hall، وهي الجوائز الأعرق في مجال التعلم. والتطوير، والموارد البشرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

هو تقدير عالمي جديد يؤكد أن «بيتك» يشكل علامة فارقة ومعيار قياس benchmark في. مجال الموارد البشرية.

وبيّن أن ذلك يتماشى مع مكانته كأكبر بنك في الكويت والبنك الاسلامي الرائد عالميا.

وأضاف العمر في تصريح صحفي، أن بيت التمويل الكويتي أصبح عنوانا لقصص النجاح في. مختلف المجالات سواء الاداء المالي، والجدارة الائتمانية أو المكانة العالمية والانتشار الجغرافي. الواسع والتحول الرقمي والتميز في الحلول المصرفية المبتكرة.

وكذلك الخدمات المصرفية للشركات، والريادة في الاستدامة، والمبادرات الاستراتيجية في المسؤولية الاجتماعية، وتحقيق أكبر أرباح فصلية في تاريخ القطاع المصرفي الكويتي.

وأكد أن كل ذلك لم يكن ليتحقق الاستثمار المجدي في الموارد البشرية وتكامل الأعمال واعتماد أفضل الممارسات وأفضل برامج التدريب والتطوير وادارة المواهب، مع ابتكار برامج خاصة في مكافأة وتقدير الموظفين حسب المقاييس العالمية.

والأهم من ذلك الايمان بأهمية الموارد البشرية كركيزة محورية وأصول جوهرية لنجاح المؤسسة.

برامج تقدير الموظفين

وأوضح العمر أن “بيتك” يولي أهمية قصوى لتقدير موارده البشرية وتشجيع الطاقات والمواهب المتميزة.

وبيّن أن “بيتك” ابتكر عدة برامج لتقدير ومكافأة الموظفين المتميزين أبرزها برنامج «قدها» وهو الأول على مستوى القطاع المصرفي في دولة الكويت. ويستند البرنامج في اختياراته للموظفين المتميزين إلى معايير دقيقة بتقييم الأداء.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...