Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بيت الأوراق المالية الكويتية تعيّن يوسف الغانم رئيسا تنفيذيا

شركة بيت الأوراق المالية

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| عيّنت شركة بيت الأوراق المالية الكويتية يوسف إبراهيم الغانم رئيسا تنفيذيا للشركة اعتبارا من أول يونيو الجاري.

وجاء تعيين الغانم، بعدما قدّم فهد بودي استقالته من منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

وبهذه المناسبة، قال فهد بودي: “قضيت أكثر من 25 عاما في مجموعة بيت الأوراق المالية، وأشعر بالفخر الكبير لما تحقق من نجاحات خلال تلك الفترة”.

بيت الأوراق

وأضاف بودي: “خاصة في قطاع الاستثمار في العقارات الدولية في أميركا وأوروبا، حيث تجاوز حجم أعمالنا هناك ما يفوق المليار دولار”.

وتابع: “أنا أيضا سعيد للقفزات التي حققها بنك غيتهاوس في بريطانيا خلال فترة رئاستي لمجلس إدارة البنك وتحوله إلى بنك مرخص بالكامل لأنشطة التمويل العقاري، وخاصة السكني”.

وأيضا قبول الودائع، وأتطلع إلى الاستمرار لاستكمال هذا الدور وتحقيق المزيد من النجاحات في هذا المجال.

وختم حديثه: “يصعب على الإنسان اتخاذ مثل هذا القرار، ولكن مما يسهل علي هذا الأمر أن تركي لهذا الدور كان بسبب أداء الواجب الوطني تجاه الكويت، ومما يزيدني شرفا هو ما لمسته من أعضاء مجلس الإدارة وزملائي الأعزاء والمساهمين من تقدير كبير للدور الذي قمت به خلال سنوات عملي في المجموعة”.

كما أتمنى كل التوفيق لزميلي يوسف الغانم في دوره الجديد، وأنا على ثقة تامة من قدرته على تحقيق نجاحات مستقبلية للشركة.

مواصلة النجاح

من جانبه، قال يوسف الغانم: «أنا ممتن للثقة التي أولاها لي مجلس الإدارة لتولي منصب الرئيس التنفيذي.

وسأعمل جاهدا مع جميع الموظفين لمواصلة رحلة النجاح وتحقيق النمو في الشركة.

وأضاف: “سيكون التركيز الأساسي على زيادة حجم الأصول التي نديرها في قطاعات الاستثمار، بما في ذلك الاستثمارات المدرجة في الأسواق المحلية والخليجية وإدارة استثمارات الملكية الخاصة في القطاعات التشغيلية المحلية والخليجية وإدارة استثمارات العقار الدولي، وتقديم الشركة لنشاط رابع يتعلق بخدمات التقنية المالية”.

وطموحنا هو تعزيز مكانة الشركة كأكبر شركة كويتية مدرجة تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية من حيث حجم الأصول المدارة للعملاء.

وأعلنت شركة بيت الأوراق المالية عن نتائجها المالية للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2022، حيث حقق أرباحا بقيمة 2.3 مليون دينار بواقع 5.4 فلوس للسهم لعام 2022.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...