Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بورصة قطر تعلن ترقية شركة أوريدو على مؤشرات فوتسي

بورصة قطر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت بورصة قطر عن ترقية شركة أوريدو على المراجعة نصف السنوية لمؤشرات فوتسي راسل ‏FTSE Russell‏ لشهر سبتمبر المقبل.

كما وقالت بورصة قطر إنها عدّلت ترقية شركة أوريدو من مؤشر الشركات ذات رأس المال المتوسط إلى الشركات ذات رأس المال الكبير.

وذكرت البورصة في بيان، إلحاقً لإعلان نتائج المراجعة نصف السنوية لمؤشرات فوتسي التي نشرت في 18 أغسطس الجاري، تم الإعلان عن تعديل في 24 أغسطس 2023 يخص شركة أوريدو.

بورصة قطر

وأشارت إلى أن نتائج هذه المراجعة قابلة للتعديل، حتى إغلاق يوم 1 سبتمبر 2023، وفي 4. سبتمبر 2023، تعتبر التعديلات على نتائج المراجعة نهائية.

وكانت بورصة قطر قد أعلنت في وقت سابق أن نتائج المراجعة نصف السنويَّة لمؤشرات. فوتسي راسل «FTSE Russell»، التي نشرت في 18 أغسطس الجاري، ستدخل حيز التنفيذ في. 14 سبتمبر المقبل، بعد إغلاق السوق القطرية.

وأشارت إلى أن المراجعة، تتضمن إدخال شركات في مؤشّرات فوتسي راسل، كإدخال بنك. دخان في مؤشر الشركات ذات رأس المال المتوسط، والقطرية الألمانية للمستلزمات الطبية. في مؤشّر الشركات ذات رأس المال الأصغر.

كما تتضمن إخراج شركات من المؤشرات، وهي: الرعاية الطبية من الشركات ذات رأس المال. الصغير، والشركة التحويلية من مؤشر الشركات ذات رأس المال الأصغر، والدوحة للتأمين من. مؤشر الشركات ذات رأس المال الأصغر.

وعلى صعيد إعادة التصنيف، فقد تم تخفيض تصنيف مصرف الريان من الشركات ذات رأس. المال الكبير إلى الشركات ذات رأس المال المتوسط.

وتخفيض تصنيف بنك الدوحة من الشركات ذات رأس المال المتوسط إلى الشركات ذات رأس المال الصغير.

تحالف عالمي

وفي سياق منفصل، أعلنت مجموعة Ooredoo، عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت الأشياء (IoT World Alliance) كأحدث أعضاء التحالف والمشغل الوحيد الممثل للشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويعد التحالف العالمي لإنترنت الأشياء أكبر ائتلاف لمشغلي شبكات الجوال في العالم. ويمثل منتدى عالميًا لمزودي خدمات الاتصالات.

ويركز على متابعة آخر التوجهات السائدة في مجال الاتصالات القائمة على إنترنت الأشياء، ومشاركة الخبرات مع الشركاء والعملاء للمُساعدة في تقليل التعقيد المرتبط بالنشر العالمي للأجهزة المتصلة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...