Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بنك الكويت الدولي يواصل دعم حملة “لنكن على دراية”

بنك الكويت الدولي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| يواصل بنك الكويت الدولي (KIB) دعمه حملة “لنكن على دراية” للعام الثالث على التوالي.

ويأتي دعم الحملة التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.

وذلك انطلاقا من حرصه الدائم على تنمية الثقافة المالية لدى عملائه ونشر الوعي المصرفي بين جميع شرائح المجتمع المستهدفة.

بنك الكويت الدولي

ويحرص KIB، من خلال تواجده في المقر الرئيسي لشركة Ooredoo الكويت، على تعريف. موظفي الشركة بالمنتجات والخدمات المصرفية المختلفة التي يمكن تخصيصها لتتناسب مع. احتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

إضافة إلى الإحاطة بمختلف الجوانب المتعلقة بالشؤون المالية وكيفية إدارتها في ظل التطور. الهائل الذي مازالت تشهده الخدمات المصرفية وما يصاحبه من مخاطر وتحديات، وفي. مقدمتها الاحتيال الإلكتروني بأشكاله المختلفة.

وبهذه المناسبة، قال المدير الإقليمي في بنك الكويت الدولي يعقوب أشكناني: “نحن نضع في رأس أولوياتنا الالتزام بالتواصل الفعال مع العملاء عبر مختلف القطاعات ونشر الثقافة المالية بين موظفي الشركات، مثل شركة أوريدو للاتصالات”.

كما اننا نؤمن بضرورة تعزيز الثقافة المالية وبناء علاقات قوية مع عملائنا باعتبارها ركائز أساسية للنجاح في القطاع المصرفي، وخطوة جوهرية للانتقال إلى مجتمع أكثر وعيا بالتطورات المصرفية الرقمية وأكثر قدرة على فهم تأثيراتها.

وأشاد أشكناني بالتفاعل الإيجابي بين موظفي البنك مع زملائهم في شركة Ooredoo، حيث عملوا بأسلوب احترافي على توفير معلومات شاملة حول الخدمات المالية والمصرفية التي يقدمها KIB.

وذلك بالتركيز على تعريفهم بالمنتجات والعروض الأمثل لكل منهم وإطلاعهم على كافة المزايا المرتبطة بهذه المنتجات، بما فيها الحلول الرقمية والعروض الترويجية والحملات، مع الحرص على تعزيز فهمهم لمعايير الاستخدام الآمن للبطاقات والتطبيقات والقنوات الرقمية.

وكالة فيتش

وفي سياق منفصل، ثبتت وكالة فيتش، تصنيفها الائتماني لالتزامات بنك الكويت الدولي؛ طويلة الأجل عند درجة “A”؛ مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وقال البنك، في بيان لبورصة الكويت إن الوكالة ثبتت تصنيف قدرته على الوفاء بالتزاماته قصيرة الأجل عند درجة “F1”.

وصنفت القدرة الذاتية للبنك عند درجة “-bb” بعد استبعاد الدعم الحكومي، وصنفت الدعم الحكومي المحتمل للبنك عند درجة “a”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...