Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بنك الكويت الدولي يطلق منصة عقارية جديدة

بنك الكويت الدولي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن تدشين منصته العقارية الرقمية الجديدة كليا KIB Aqari.

وقال البنك إن المنصة المخصصة لعملائه المهتمين بامتلاك وبيع وتأجير العقارات، والمدعومة بخدمة طلب التقييم العقاري التي يتم إطلاقها لأول مرة في الكويت رقميا.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام البنك بمواكبة أحدث الابتكارات الرقمية واستراتيجية التوسع في الخدمات المصرفية الإلكترونية، من أجل توفير تجربة غير مسبوقة للعملاء وتوفير وقتهم وجهدهم، وتلبية احتياجات أعمالهم بأسلوب أكثر سهولة وأمانا.

بنك الكويت الدولي

وفي هذه المناسبة، قال م. فهد الصالح، مدير قسم الاستشارات العقارية وتطوير المنتجات في الإدارة العقارية: “نشهد اليوم انتقالا نوعيا إلى مرحلة متقدمة في عالم الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية المتخصصة، ولطالما كان بنك الكويت الدولي سباقا إلى ريادة هذا المجال من خلال حرصه الدائم على التطوير والابتكار”.

وذلك لمواكبة المستجدات التي يشهدها القطاع المصرفي في مسيرة التحول الرقمي وتوفير أحدث التقنيات المصرفية التي تلبي تطلعات واحتياجات العملاء بطريقة مختلفة وآمنة في الوقت ذاته.

كما أن KIB أثبت من خلال هذه الخطوة قدرته على تجاوز كل التوقعات وتحقيق إنجاز جديد يتماشى مع ثقافته الرامية إلى التقدم والمضي قدما نحو مستقبل التنمية المستدامة.

KIB Aqari

وأضاف أن منصة KIB Aqari الجديدة ستكون وجهة واحدة لكل الاحتياجات العقارية، إذ إنها مصممة لتمكين العملاء من التمتع بمجموعة واسعة من الخدمات والحلول العقارية المتميزة.

وعلى رأسها خدمة طلب التقييم العقاري التي يتم إطلاقها لأول مرة في الكويت رقميا، والتي من شأنها منح مستخدمي المنصة القدرة على تتبع طلب التقييم العقاري والتحقق من صحة التقييمات باستخدام رمز QR.

إضافة إلى المزايا الأخرى المتنوعة والمخصصة لإدارة العقارات، بدءا بخدمة تحصيل الإيجار تلقائيا، وليس انتهاء بإمكانية تتبع حالة الإيجارات متأخرة الدفع وغيرها الكثير، وذلك من أجل ضمان راحة العملاء خلال إنجاز عملياتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن KIB يسعى دائما إلى توفير تجربة مصرفية رقمية متطورة، بما يلائم أسلوب حياة عملائه>

كما يواصل مسيرته الحافلة بالابتكار والتغيير من خلال استراتيجيته الجديدة التي تركز على تقديم تجربة ذات مستوى أكثر تقدما ورفاهية لعملائه، انطلاقا من شعاره الأساسي «بنك للحياة».

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...