Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

بنك الكويت الدولي يدعو عملاءه للاستفادة من برنامج الاسترداد النقدي

بنك الكويت الدولي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| دعا بنك الكويت الدولي (KIB) عملاؤه للاستفادة من برنامج الاسترداد النقدي وغيره من المكافآت الأخرى التي يوفرها لهم طوال العام.

وقال بنك الكويت الدولي إنه بإمكان العملاء الاستفادة من هذه البرامج وخصوصا خلال شهر رمضان وفترة عيد الفطر المبارك.

وأضاف البنك” “تأتي هذه المبادرة تأكيدا على التزام البنك الراسخ بمكافأة عملائه، وذلك عبر تمكينهم من الحصول على استرداد نقدي بنسبة تصل إلى 5% وبقيمة 600 دينار على كل العمليات المحلية والدولية”.

بنك الكويت الدولي

وأوضح البنك في بيان له أنه يمكن الاستفادة من ذلك باستخدام البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع المصدرة من KIB.

ويتوافر برنامج الاسترداد النقدي لكل حاملي بطاقات KIB، عند إنفاق 100 دينار كحد أدنى، سواء داخل الكويت أو في الخارج.

ويمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة واسعة من البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع للتمتع بنسبة استرداد نقدي تتراوح بين1 و5%، إضافة إلى العروض الترويجية المتنوعة ونقاط مكافآت السفر، وغيرها الكثير من المزايا المبتكرة التي تنطبق على كل بطاقات KIB المصرفية.

الاسترداد النقدي

وفي معرض تعقيبه على هذه المبادرة، قال مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في KIB، عثمان توفيقي: “نحن نهدف دائما إلى مكافأة عملائنا من خلال برنامج الاسترداد النقدي، وخاصة خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، إذ تعتبر تجربة تسوق الاحتياجات الأساسية جزءا مهما من الإنفاق بالنسبة للعائلات”.

في حين، أضاف: “لهذا، نرى أن الوقت مناسب الآن للاستفادة من برنامج الاسترداد النقدي الذي يعكس حرص البنك على تعزيز تجربة العملاء من خلال توفير حلول مصرفية فريدة تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم المتغيرة باستمرار”.

وتابع: “يمكن لكل عملائنا التمتع بمكافآت برنامج الاسترداد النقدي طوال العام، والمتوافر على جميع أنواع بطاقاتنا المصرفية، بما في ذلك بطاقات فيزا إنفينيت وفيزا سيجنتشر وفيزا الكلاسيكية وفيزا الذهبية والبطاقات مسبقة الدفع، إضافة إلى بطاقات فيزا بلاتينوم وماستركارد وورلد”.

وإلى جانب برنامج الاسترداد النقدي، يمكن لحاملي بطاقات KIB المصرفية التمتع بمزايا برنامج المكافآت الشامل «مكافآت KIB».

وفي وقت سابق، أعلن (KIB) عن نتائجه المالية للعام الماضي 2022، حيث حقق البنك صافي أرباح بلغت 13.6 مليون دينار.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...