Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك الكويت الدولي يدشّن منصة للخدمات المصرفية الرقمية

بنك الكويت الدولي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) تأسيس منصة جديدة للخدمات المصرفية الرقمية والمخصصة للشركات.

ويأتي تدشين هذه المنصة في ظل تأكيد التزام البنك بمواكبة أحدث الابتكارات الرقمية وإستراتيجية التوسع في نطاق خدماته المصرفية الإلكترونية.

وذلك من أجل الارتقاء بتجربة عملائه من الشركات وتوفير كل احتياجاتهم بأسلوب سلس وآمن.

بنك الكويت الدولي

وتشمل المنصة الرقمية الجديدة مجموعة مبتكرة ومتكاملة من الحلول المصرفية، التي تمكن. الشركات من التحكم بشكل كامل بمعاملاتها إلكترونيا، وبطرق آمنة وسهلة.

وهو ما يؤكد حرص KIB على تنمية إمكاناته الرقمية ومواكبة أحدث الابتكارات وتطوراتها. السريعة، وذلك بهدف تلبية احتياجات قطاع الأعمال وتطلعات الشركات نحو إدارة أكثر. سلاسة لحساباتهم المصرفية.

وفي معرض تعقيبه على تدشين هذه المنصة، قال هشام المباركي المدير العام للإدارة. المصرفية التجارية: “هذه المبادرة المهمة من بنك الكويت الدولي تجسد اهتمامه الكبير بعملائه. في قطاع الأعمال. وحرصه على توفير تجربة مصرفية مخصصة وفق أعلى معايير الأمان،. الكفاءة والموثوقية”.

إذ تمثل المنصة الرقمية الجديدة قفزة نوعية في مجال تطوير الحلول المالية التي يقدمها KIB والارتقاء بها إلى مستويات جديدة.

كما أنها تمهد الطريق أمام إطلاق مزيد من المنصات الواعدة، والتي من شأنها توفير منتجات وخدمات مبتكرة وحصرية لعملائنا الشركات.

مزايا فريدة

وتناول المباركي مجموعة المزايا الفريدة للمنصة، موضحا أنها تمكن العملاء من الاطلاع بشكل دقيق على كل معاملاتهم المالية، بما يساعدهم في اتخاذ قرارات حكيمة تعتمد على بيانات حقيقية، للارتقاء بمستوى أداء أعمالهم.

وقال: إن هذه المنصة ستسهم في توفير وقت العملاء وجهدهم عبر باقة متكاملة من الخدمات المبتكرة والمبسطة.

وأضاف أن المنصة سوف تمكن العملاء أيضا من تخصيص الخدمات لموظفيهم ومراقبة أداء أعمالهم على أكمل وجه، بما يوفر وقتهم ويرفع سقف إنتاجيتهم.

إضافة إلى تزويدهم بخاصية القدرة على إرسال المعاملات المالية، إلكترونيا، إلى رؤسائهم لتسهيل عملية الحصول على الموافقات اللازمة وإتمام تنفيذ العمليات في أسرع وقت ممكن.

وفي سياق منفصل، أعلن «KIB» جاهزيته لبدء عملية الاكتتاب في زيادة رأس المال عبر طرح 428,571,429 سهماً، بقيمة 60 مليون دينار، بعد حصوله على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...