Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بنك الكويت الدولي يحصد جائزة أفضل بنك إسلامي بالكويت

بنك الكويت الدولي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| نال بنك الكويت الدولي (KIB)، جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت للعام العاشر على التوالي.

وجاء هذا التتويج المرموق من مجلة «وورلد فاينانس» تقديرا لاستمراره في طرح منتجات وخدمات مصرفية إسلامية مبتكرة ومميزة، واعترافا بالمستوى المتقدم لخدمة العملاء الاستثنائية التي يوفرها.

وتقوم مجلة «وورلد فاينانس»، التي تعتبر واحدة من أبرز المنصات الإعلامية العالمية الرائدة في المجال الاقتصادي والمالي، ومقرها المملكة المتحدة، بتنظيم برنامج الجوائز السنوي Islamic Finance Awards، منذ العام 2007.

بنك الكويت الدولي

إذ تستضيف وتكرم من خلاله أكبر المؤسسات المالية الإسلامية في كافة أنحاء العالم، وذلك بناء على أعلى المعايير وأفضل الممارسات المتبعة في عالم المال والأعمال.

وجرى تتويج KIB من قبل لجنة تحكيم جوائز «وورلد فاينانس» بهذه الجائزة العالمية بعد أن رشحته للفوز ضمن نخبة من مؤسسات القطاع المصرفي الإسلامي، بناء على أسس ومعايير صارمة ومتنوعة.

ووقع اختيار اللجنة على KIB لنيل هذا اللقب بفضل ريادته المستمرة للصناعة المصرفية الإسلامية، وتميز خدماته ومنتجاته المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتمكنه من تنويع تلك المنتجات والخدمات، سواء كانت مخصصة للأفراد أو الشركات، على حد السواء.

إضافة إلى قدرته على الاستمرار في تحقيق النمو، تسجيل معدلات ربحية إيجابية، التوسع والانتشار في السوق، الالتزام بمعايير الإفصاح والحوكمة والشفافية، ودعم المبادرات الهادفة في إطار استراتيجيته الشاملة للمسؤولية الاجتماعية.

وأشارت مجلة «وورلد فاينانس»، إلى أن ما يميز KIB هو التزامه في بناء علاقات راسخة وبعيدة المدى مع عملائه وتقديم خدمة عملاء منقطعة النظير.

أفضل بنك إسلامي

وفي هذه المناسبة، أعرب KIB عن فخره بحصد جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت خلال 2023، للمرة العاشرة على التوالي، من قبل جهة معروفة عالميا مثل مجلة وورلد فاينانس المتخصصة.

وأكد أن هذه الجائزة تعكس بشكل واضح استمراره في تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية، بما يلبي احتياجات عملائه على اختلافها وتنوعها، انطلاقا من شعاره الأساسي، بنك للحياة، ومسلطا الضوء.

في الوقت نفسه، على إنجازاته الاستثمارية، وتوفيره تجربة مصرفية رقمية متطورة، إلى جانب سجله الحافل في المساهمات المجتمعية المختلفة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...