Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

“المرافق الكويتية” تسجل إنجازا جديدا في اعتماد الآيزو

المرافق الكويتية

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| سجّلت شركة المرافق الكويتية “إدارة المرافق العمومية” إنجازا جديدا في اعتماد الآيزو، بعدها حازت 3 شهادات؟

كما ويأتي حصول شركة المرافق الكويتية، في تأكيد على امتثالها لأهم المعايير والمواصفات العالمية.

كما ومنحت الشركة شهادة «آيزو» ISO 9001:2015 لنظام إدارة الجودة (QMS)، وشهادة «آيزو» ISO 45001:2018 لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية (OH&S)، وشهادة «آيزو» ISO 14001:2015 لنظام إدارة البيئة (EMS) لشركة إدارة المرافق العمومية.

المرافق الكويتية

وذلك جاء بعد التدقيق في الممارسات والاجراءات والسياسات التي تعتمدها والتأكد من إتمام. أعمالها بفعالية تامة وكفاءة عالية.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة إدارة المرافق العمومية المهندس صالح العثمان على. التزام فريق عمل الشركة، قيادة وموظفين، بنهج التنمية والتطور الذي أقره مجلس إدارتها. بهدف تعزيز دور المرافق العمومية في تحقيق أهداف رؤية الكويت 2035.

وأشار إلى التزام الشركة التام والكامل بالمعايير الدولية للأمن والسلامة والحفاظ على البيئة. لتقديم أفضل خدمة بأرقى جودة.

وقال العثمان: “حصولنا على ثلاث شهادات «آيزو» دليل على استيفاء المرافق العمومية. للمعايير الدولية التي نحرص على احترامها واعتمادها في كل ما نقوم به”.

وأضاف: “نحن مستمرون في تطوير خدمات ومرافق الشركة، وذلك عبر تبني أفضل الضوابط. والسياسات والإجراءات والممارسات العالمية في مجالات تخصصنا، والامتثال لأعلى المعايير. والمواصفات الدولية التي تسهم في تعزيز فعالية نظم التشغيل والإدارة للارتقاء بمستوى أداء الشركة على جميع الأصعد”.

كما وتعتبر شهادة «آيزو» من أهم المعايير العالمية لتقييم أداء الشركات وضمان التزامها بنظم الجودة والإدارة السليمة التي من شأنها أن تعزز ثقة العملاء والشركاء فيها وتخولها التميز عن غيرها في السوق.

التحول الرقمي

وفي وقت سابق، وقّعت شركة إدارة المرافق العمومية عقداً مع شركة  solutions by stc، التابعة لشركة stc ، بهدف تجهيز مواقف السيارات التابعة لها في جميع مناطق الكويت بأحدث حلول التكنولوجيا المتقدمة>

ومنها: كاميرات المراقبة الذكية (CCTV) ونظام التعرّف التلقائي على لوحة السيارات (ANPR) ونظام الإرسال الهاتفي وخدمة الحوسبة السحابية وتخزين البيانات.

كما ويعبّر توقيع هذا العقد عن اتخاذ شركة إدارة المرافق العمومية خطوات ثابتة وواضحة نحو تطبيق الاستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة، وتطبّقها الإدارة التنفيذية وفق برنامج زمني محدد.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...