Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

السعودية تستضيف بطولة السوبر الإسباني للمرة الثالثة

السعودية تستضيف بطولة السوبر الإسباني للمرة الثالثة

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية استضافتها بطولة كأس السوبر الإسباني.

وهذه المرة الثالثة على التوالي التي تستضيف فيها المملكة العربية السعودية كأس السوبر الإسباني.

وتجري البطولة التي سيشارك فيها “ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس”، خلال الفترة بين 11 و15 يناير/ كانون الثاني المقبل.

السوبر الإسباني

وسيتم لعب البطولة على ملعب استاد الملك فهد بالرياض، بنظام خروج المغلوب، ضمن

فعاليات موسم الدرعية 2022.

ويلتقي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني مع فالنسيا، في مواجهة الدور قبل النهائي، فيما

يلعب ريال بيتيس بطل الكأس مع منافسه برشلونة، ليتأهل الفائزان لخوض المباراة النهائية.

وتعد هذه النسخة الثالثة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة، بعد نسخة

2020 التي أقيمت في محافظة جدة وتوج بلقبها ريال مدريد، بعد فوزه في المباراة النهائية

على أتليتكو مدريد.

فيما احتضنت مدينة الرياض النسخة الثانية التي أقيمت مطلع عام 2022م، وتوج بلقبها ريال

مدريد أيضا، بعد فوزه على أتلتيك بيلباو.

وتشهد فعاليات موسم الدرعية مناسبة كروية عالمية أخرى، حيث سيلعب فريق الهلال السعودي مع نيوكاسل يونايتد على لقب كأس موسم الدرعية بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في ال 8 من شهر ديسمبر للعام الجاري 2022.

وضمن المناسبات الكروية في فعاليات موسم الدرعية بنسخته الثانية أيضا، سيتم إقامة كأس (EA SPORTS) السوبر الإيطالي للمرة الثالثة، والتي ستجمع قطبي مدينة ميلانو (ميلان- إنتر)، على ملعب الملك فهد بالرياض، يوم الأربعاء 18 يناير 2023.

جدول المباريات

ومن المقرر أن تجري مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني يومي 11 و 12 يناير، على أن تقام المباراة النهائية يوم 15 من نفس الشهر.

ويلتقي ريال مدريد “بطل مسابقة الدوري الإسباني الموسم الماضي “مع فالنسيا “وصيف كأس إسبانيا” في الدور نصف النهائي، بينما يواجه برشلونة “وصيف الدوري الإسباني” نظيره ريال بيتيس “بطل كأس إسبانيا”.

ويذكر أن فريق ريال مدريد هو حامل لقب كأس السوبر الإسباني الموسم الماضي.

وفي سياق منفصل، أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، توقيع اتفاق مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يقضي بإقامة كأس السوبر الأرجنتيني في أبوظبي في يناير المقبل.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...