Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

البنك الدولي الإسلامي يعيّن العمادي رئيسا لعلاقات الأعمال

الدولي الإسلامي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| عيّن البنك الدولي الإسلامي في دولة قطر السيد محمد حسن العمادي رئيسا لعلاقات الأعمال في البنك.

وتأتي خطوة البنك بما يعكس اهتمامه بتعزيز كادره الوظيفي بكفاءات قطرية تسهم في تقديم إضافة نوعية لجهود تطوير العمل.

ويعتبر العمادي من الكفاءات القطرية التي لها خبرة كبيرة في العمل المصرفي، حيث عمل لمدّة 15 عامًا في مصرف الريان، شغل خلالها مواقع عديدة منها رئيس المقاولات والتمويل العقاري للشركات ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الريان بالمملكة المتحدة.

الدولي الإسلامي

وهو يحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. والنقل البحري في جمهورية مصر العربية، وشهادة المدير المهني من مؤسسة المديرين. المهنيين في كلية الأعمال بجامعة جيمز ماديسون في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشهادة في تقديم وتنفيذ عروض الرهن العقاري من معهد لندن للصيرفة والمالية في. المملكة المتحدة.

وصرح جمال عبد الله الجمال، نائب الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي، تعليقًا على تعيين. العمادي رئيسًا لعلاقات الأعمال قائلًا إن هذا التعيين الجديد هو جزء من تطبيق استراتيجيتنا في. مجال الموارد البشرية.

والتي تركز على استقطاب القطريين في مختلف المراكز الهامة، وخصوصًا القيادية منها، ونحن. ملتزمون بالحفاظ على تقاليدنا المعروفة في مجال الاهتمام بالكوادر الوطنية وخصوصًا ذات التأهيل العالي والخبرات المُتميزة.

وأضاف: “روح المبادرة والالتزام والتفاعل التي يظهرها فريق العمل القيادي في الدولي الإسلامي بشكل عام تجعل استقطاب خبرات مرموقة نوعًا من التجديد المطلوب لروح العمل وتحفيز طاقات مبدعة جديدة تسهم في الحفاظ على الحيوية وحسّ الابتكار التي طالما تميزنا بها في القطاع المصرفي المحلي”.

وأعرب الجمال أخيرًا عن تمنياته للسيد العمادي بالنجاح والتوفيق في مهامه الجديدة ضمن كادر الدولي الإسلامي.

بدوره، عبّر محمد حسن العمادي عن الشكر والتقدير لمجلس إدارة الدولي الإسلامي وللإدارة التنفيذية بالبنك على ثقتهم، مؤكدًا أن هذه الثقة تشكّل حافزًا للإبداع والعمل بروح الفريق لما فيه الخير والمصلحة للجميع.

وفي سياق منفصل، أعلن المصرف الدولي الاسلامي في العراق، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة CR2، بهدف تطوير الخدمات المصرفية.

وتمثل هذه الشراكة مرحلة مهمة بالنسبة للمصرف الدولي الاسلامي، حيث ستسهم في تحويل الخدمات المصرفية إلى الشكل الرقمي وتعزز الحلول المصرفية الرقمية المتقدمة في السوق العراقية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...