Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

البنك التجاري القطري يعقد شراكة مع تطبيق My Book

البنك-التجاري

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| عقد البنك التجاري القطري، شراكة مع تطبيق My Book، في وقت يعتبر البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر.

وتأتي شراكة البنك التجاري مع منصة اكتشف ووفّر، My Book قطر، لإطلاق ميزة قسائم البنك التجاري المبتكرة ضمن خيارات تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال.

وتهدف هذه الشراكة المميزة إلى تقديم تجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها للعملاء مع عروض حصرية وفرص للتوفير.

البنك التجاري

وانطلاقًا من أهمية الالتزام بالابتكار والإبداع، يعمل البنك التجـاري على تقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية لعملائه؛ ويمثل طرح قسائم البنك التجارى تأكيدًا على هذا الالتزام.

لقد صممت قسائم البنك التجاري خاصة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، وأعضاء خدمات الصدارة المميزة، بالإضافة إلى عملاء الخدمات المصرفية للأفراد المقدمة من البنك التجاري.

وسيتمكن العملاء من الفوز بقسائم عروض خاصة في عدد كبير من المتاجر في قطر واستردادها.

وبناءً على ذلك، يحصل عملاء البنك التجـاري بموجب قسائم البنك التجـاري على مكافآت لقاء استخدامهم المتواصل لتطبيق البنك التجارى للهاتف الجوال.

في الوقت الراهن يمكن للعملاء الحصول على القسائم مقابل إرسال التحويلات المالية، وهذه ليست سوى البداية، إذ إن البنك يخطط لإطلاق حملات إضافية يمكن للعملاء من خلالها الحصول على القسائم مقابل العديد من العمليات المصرفية، مثل: الدفع الإلكتروني وغيرها.تما

فكلما زاد نشاط العملاء على تطبيق البنك التجارى للهاتف الجوال، زادت فرصهم بالحصول على عروض التوفير الحصرية.

في الواقع، إن الهدف من قسائم البنك التجارى هو تحفيز العملاء للاستفادة القصوى من تجربة الخدمات المصرفية الرقمية، والاستمتاع بالمكافآت المقدّمة لقاء ذلك.

تطبيق My Book

بالإضافة إلى ذلك، سيحظى نخبة من عملاء المصرف التـجاري المميّزين بفرصة الاستفادة من جميع عروض تطبيق My Book قطر المتوفرة على تطبيق البنك التجارى للهاتف الجوال، وبذلك لن يكون هناك حاجة لتحميل تطبيق منفصل.

فمن خلال هذه الشراكة، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة المجانية من مئات العروض والخصومات الحصرية ضمن مجموعة متنوعة من الفئات، مثل: المطاعم، والمقاهي، والوجبات السريعة، والمنتزهات، والأنشطة الترفيهية، والمنتجعات الصحية، والنوادي الرياضية، والصالونات، وغيرها.

وجرى دمج منصة «اكتشف ووفّر»، My Book، في تطبيق البنك التجارى للهاتف الجوال بسلاسة واحترافية، ممّا ساعد على خلق تجربة سلسة ومريحة للمستخدمين.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...