Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

البنك التجاري القطري يحصد جائزة إقليمية

البنك التجاري القطري يظفر بجائزة من جلوبال فاينانس

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حصد البنك التجاري القطري، جائزة إقليمية، في وقت يعتبر بنكاً رائدأ في الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة.

ويأتي حصول البنك على الجائزة لمساهماته المتميزة والبارزة في مجال إحلال وتوطين الوظائف في القطاع الخاص، ما يضعه في مكانة متفردة بين المؤسسات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

جاء هذا التكريم خلال الاجتماع التاسع عشر لوزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية بدول الخليج، والاجتماع التاسع لوكلاء وزارات شؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي.

البنك التجاري القطري

وجرى خلال هذين الاجتماعين تكريم الشركات المتميزة في مجال إحلال وتوطين الوظائف. وأصحاب المشاريع الصغيرة الناجحة في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى تكريم الموظفين الأكفاء في قطاع الخدمة المدنية.

في حين، تناول الاجتماع الذي حضره سعادة الدكتور علي بن صميخ المري، وزير العمل في دولة قطر. مختلف القضايا المشتركة المتعلقة بالقوى العاملة، بهدف تعزيز التعاون الخليجي المشترك في هذا الصدد.

تعليقًا على هذه المُناسبة، صرح جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري. قائلًا: “تطوير الكفاءات الوطنية يمثل أولوية بالنسبة للبنك التجاري، خاصة من ناحية بناء فريق مدرب تدريبًا جيدًا، وعالي الأداء وتشجيع الابتكار والنموّ وغرسهما في نفوس موظفينا القطريين”.

وأطلق البنك التجاري مبادرات فعَّالة تساعد على اكتساب الكفاءات القطرية والاحتفاظ بها بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

استراتيجية التقطير

من جانبه، صرح الشيخ جاسم آل ثاني، مدير عام تنفيذي ورئيس إدارة الموارد البشرية في البنك التجاري. قائلًا: “انطلاقا من إيماننا بثقافة الأداء، وضعَ البنك التجاري استراتيجيتَه للتقطير بهدف إعداد قادة المستقبل وتطوير المواطنين ليندمجوا مع استراتيجيات المؤسسة وأهدافها”.

وهذا التكريم ما هو إلا دليل على السلوك الذي نقدمه من خلال التعاون والالتزام من جانب الإدارة العليا. ومجلس الإدارة والمديرين التنفيذيين وفرق التقطير والقادة والأفراد على حدّ سواء. وقال: “نشعر بالفخر والتواضع لحصولنا على هذا التكريم وملتزمون بتقديم المزيد في طريقنا نحو التقطير”.

وعلّق محمد الحمادي، رئيس وحدة تطوير المواهب الوطنية لدى البنك، على هذا الإنجاز. قائلًا: «إنه لشعور رائع أن يتم تكريمنا على مستوى دول الخليج، في ظل هذا التمثيل الرفيع لكبار المسؤولين من جميع الدول المجاورة. إننا في البنك التجاري نؤمن إيمانًا راسخًا بالتوطين كنظام، وبالتالي فإننا نركز على النسبة المئوية للمواطنين من القوة العاملة. ولكن الأهم هو جودة المواطنين، ففي النهاية جودة الموظفين هي التي ستؤثر على العمل وتؤدِّي إلى هيكلة السوق».

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...