Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

البنك الأهلي الكويتي يضيف الليرة التركية لسلة عملاته

البنك الأهلي الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن البنك الأهلي الكويتي إضافة الليرة التركية لسلة عملاته الأجنبية في نظامه المصرفي.

وقالت البنك الأهلي الكويتي إن إضافة الليرة التركية يأتي لتلبية الطلب المتزايد على هذه العملة.

وتأتي هذه المبادرة أيضا متماشية مع جهود البنك الرامية إلى زيادة حصته في سوق المدفوعات، وحصيلة تحليل شامل ومتكامل لسوق المدفوعات بالعملات الأجنبية.

البنك الأهلي الكويتي

وأجراه فريق العمل من إدارة العمليات في البنك الأهلي الكويتي.

ونجح البنك الأهلي الكويتي في إتمام عملية إضافة العملة التركية بالتعاون مع بنك «أكبنك تي إي إس» (Akbank T.A.Ş)، أحد أكبر البنوك في تركيا، المدرج في بورصة إسطنبول، والذي يمتلك تاريخا حافلا بالريادة المصرفية يمتد على مدى سبعة عقود.

وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة، أفاد محمد البلوشي، مدير عام إدارة العمليات في البنك الاهلي الكويتي: “لقد أصبحت تركيا وجهة السفر المفضلة للعديد من عملاء البنك الاهلي الكويتي، سواء للمواطنين الكويتيين أو للمقيمين. ولاحظنا زيادة كبيرة في عدد العملاء الذين يسافرون إلى تركيا”.

وأضاف أن أسباب السفر إلى تركيا لم تعد تقتصر فقط على الأغراض السياحية، ولكنها أيضا ترتبط بفرص الاستثمار العقارية هناك.

إذ إن الكثير من الكويتيين والمقيمين يقومون بشراء عقارات في تركيا، الأمر الذي يستلزم على ملاك العقارات القيام بمتطلبات الصيانة الدورية ورعاية هذه العقارات.

وتابع: “لهذه الأسباب على وجه التحديد، كانت هناك زيادة كبيرة في حاجة العملاء إلى تحويل الأموال مباشرة من حساباتهم بالدينار الكويتي في البنك الاهلي الكويتي إلى حساباتهم بالليرة التركية”.

وختم البلوشي حديثه: “نعتقد أن هذه المبادرة ستمنح عملاء البنك الاهلي الكويتي الراحة التي يرغبون فيها لإدارة مصاريفهم بسهولة أثناء تواجدهم في الخارج”.

علاوة على ذلك، فقد بات بإمكان العملاء أيضا الاستمتاع بميزة إضافية وهي عدم خسارتهم لأي مصاريف إضافية عند التحويل بالعملات الأجنبية في نهاية المطاف، بفضل إضافة العملة الجديدة إلى نظامنا المصرفي.

الليرة التركية

وسوف يتمكن عملاء البنك الاهلي الكويتي من إجراء المعاملات بالليرة التركية من خلال قنوات البنك المتعددة، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول.

وكذلك من خلال زيارة كافة فروعنا المنتشرة في أنحاء الكويت، وهذا يشمل جميع العملاء أصحاب حسابات الأفراد والشركات على حد سواء.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...