Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

الأهلي المتحد الكويتي يحصل على آيزو بتقنية المعلومات

الأهلي المتحد

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| حصل البنك الأهلي المتحد الكويتي على على شهادة الآيزو 9001:2015 المرموقة للبنية التحتية لتقنية المعلومات.

وقال البنك الأهلي المتحد إنه حصل على شهادة الآيزو للعام الثاني على التوالي، مما يعكس ريادة البنك وتفوق نموذج عمله في مجال تقنية المعلومات.

كما ويعكس قدرته على تطبيق أعلى معايير الخدمات التقنية لضمان الجودة والاستمرارية والأمان لجميع العمليات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه.

الأهلي المتحد

وتعد هذه الشهادة معيارا معترفا به دوليا لإدارة الجودة والذي تم تطويره ونشره من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي.

وبهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة بالبنك الأهلي المتحد جهاد الحميضي: “حصول البنك على هذه الشهادة المرموقة يؤكد أن تحديث التقنيات المصرفية يأتي ضمن أولويات البنك الإستراتيجية”.

وذلك نظرا لأن تكنولوجيا المعلومات أصبحت تشكل عصب عمل وإدارة المؤسسات المصرفية في الوقت الحالي.

شهادة آيزو

وأكدت أن حصول البنك على شهادة الآيزو 9001:2015 للعام الثاني على التوالي يضاف إلى إنجازات البنك ويؤكد نجاحه في تطبيق أفضل ممارسات تقنية المعلومات، ويتوج جهوده في العمل من خلال بيئة معلوماتية متطورة.

وأضافت: “مازلنا نواصل جهودنا في مجال تقنية المعلومات بهدف تطبيق أعلى معايير الجودة في الخدمات والمنتجات المصرفية التي نقدمها لعملائنا لهذا أود تقديم الشكر لإدارة تقنية المعلومات لمساهماتهم الكبيرة، ودورهم الفعال في حصولنا على هذه الشهادة المعتمدة عالميا”.

من جانبه، قال عبدالله جراغ مدير عام تقنية المعلومات في البنك الأهلي: “لقد استحق البنك هذه الشهادة المرموقة، بعد مجموعة صارمة من التقييمات من هيئة مستقلة، مما يؤكد الالتزام الذي أظهره البنك في تقديم العمل من خلال منظومة عالية الجودة لتقنية المعلومات استجابة لمتطلبات عملائه”.

كما ويعكس نجاح البنك في تبني وتطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية والسعي المستمر للتطوير لمواكبة كل ما هو جديد في تقنية المعلومات، مما يسهم في تحقيق أهداف واستراتيجيات البنك بأعلى معدلات الكفاءة.

وأكد أن تجديد حصولنا على شهادة الآيزو 9001:2015 يعد تأكيدا على النجاح المتواصل لأجندة الرقمنة التي ينتهجها البنك والتزامنا الدائم بمواصلة تحسين تطبيقاتنا ومنظومتنا التقنية لتعزيز سرعة ومرونة تقنيات المعلومات والكفاءة التشغيلية، وتقديم أفضل الابتكارات الرقمية لعملائنا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...