Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

استثمار القابضة القطرية تضع حجر الأساس لمشروعها ببغداد

استثمار القابضة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| وضعت شركة استثمار القابضة القطرية، حجر الأساس لمجمع سياحي ضخم في العراق، برعاية وحضور دولة المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس وزراء العراق.

كما وحضر وضع حجر الأساس رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار في العراق ووزير الثقافة والسياحة العراقي والقائم بالأعمال القطري في بغداد.

ونائب رئيس مجلس إدارة شركة استثمار القابضة السيد رامز الخياط وأعضاء من مجلس الإدارة.

استثمار القابضة

وفي كلمته خلال الحدث، قال السيد رامز الخياط نائب رئيس مجلس إدارة استثمار القابضة:. “يسعدني ويشرفني أن أقف أمامكم في حفل إطلاق الأعمال الإنشائية لمشروع ريكسوس بغداد السياحي”.

وأضاف: “هذا المشروع الذي سيكون أيقونة لقطاع السياحة والضيافة في جمهورية العراق. الشقيق، وذلك لما يتمتع به المشروع من مرافق وتصميم فريد يمزج بين العراقة والحداثة”.

سوف يقدم المشروع لمرتاديه العديد من التجارب الفريدة والمتنوعة، حيث يكون المشروع. الأول من نوعه في العراق، الذي يحتوي على غرف فندقية من فئة الخمس نجوم وشقق وفلل. فاخرة للبيع. تتم إدارتها مجتمعة تحت العلامة التجارية ريكسوس.

مكونات المشروع

كما سيحتوي المشروع على مركز للمؤتمرات وقاعات الاحتفالات وغرف اجتماعات، ومطاعم. متنوعة تحمل أشهر الأسماء العالمية، ونواد صحية وجميع المرافق المكمّلة.

وأضاف السيد رامز: :”احتفالنا اليوم ببدء الأعمال في المشروع ما هو إلا بداية لانطلاقة استثماراتنا الواعدة في عراقنا الحبيب والتي تشتمل على العديد من القطاعات الحيوية، الخدمية والسياحية والتجارية، الرعاية الصحية وتطوير المدن والبنى التحتية”.

وتابع: “أود أن أعرب باسمي واسم جميع أعضاء مجلس إدارة شركة استثمار القابضة القطرية عن بالغ سرورنا أن نكون من أوائل المساهمين في هذه الحقبة الجديدة التي تشهدها البلاد من تطور عمراني وخدمي وإداري”.

وقال الخياط: “لقد لمسنا هذه الجهود المباركة من خلال التنسيق عالي المستوى والمتابعة المستمرة من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني وفريق عمله، وكذلك الهيئة الوطنية للاستثمار بجميع موظفيها وعلى رأسهم معالي رئيس هيئة الاستثمار الدكتور حيدر مكية”.

وختم حديثه: “أتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان الى سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى والى دولة رئيس مجلس وزراء العراق المهندس محمد شياع السوداني على دعمهم المستمر في تشجيع واستقطاب الاستثمارات القطرية في جمهورية العراق الشقيقة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...