Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

استثمارات قطر في الطاقة المتجددة الأمريكية تحقق نجاحات

الطاقة المتجددة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ذكر موقع  the mainewireأن استثمارات دولة قطر في الطاقة المتجددة الأمريكية حققت نجاحات كبيرة.

وذكر الموقع في تقرير أن المستثمرين الأجانب حصلوا على 92% من أرباح مخطط King Pine لتوليد الكهرباء عبر تدوير الرياح في مقاطعة Aroostook بولاية مين في الولايات المتحدة الأمريكية.

والتي من المنتظر أن تبلغ طاقتها 170 توربين بقدرة 1000 ميجاوات، ويعد جهاز قطر للاستثمار واحدا من بين أكبر الجهات المستثمرة في المحطة رفقة صندوق التقاعد النيوزلندي.

الطاقة المتجددة

بالإضافة إلى شركة «Infratil» الناشطة في الاستثمار ضمن البنية التحتية والواقع مقرها في. ويلينجتون، بالإضافة إلى شركة «MEAG» الألمانية التي تحوز نسبة 12% في مجموعة «LONGROAD».

وبين التقرير ضخامة حجم الأرباح التي ستجنيها هذه المحطة، التي تعد الممول الرئيسي. لمقاطعة «Aroostook» بالكهرباء.

وأشار إلى الدور الكبير الذي لعبته الاستثمارات الأجنبية في تطوير هذه المحطة والسير بها إلى الأمام.

وبالذات الأموال القطرية التي أسهمت في تحسين نوعية الآليات التي تعتمد عليها المحطة في. توليد الكهرباء وتوزيعها على المناطق المعنية بها، وهو ما يندرج ضمن السياسة القطرية. الرامية إلى تعزيز استثماراتها في الخارج.

فرص واعدة

وفي سياق منفصل، أكدت د. ليز كلارك، مدير أول بغرفة التجارة الأمريكية والأكاديمية بجامعة. جورج تاون والخبيرة بالسياسات العامة أن غرفة التجارة الأمريكية، ولجان تشجيع الاستثمارات،. تنطلق في رؤيتها من مستويات مهمة.

وكذلك تخلق فرصاً استثمارية واعدة، وتحقق غايات التنويع في الاقتصاد العالمي، وتأتي أدوارنا. في البحث عن خطط استثمارية وتصميمها وتقديم الحلول المالية والاستفادة من المقومات. الاقتصادية التنافسية.

مع تعزيز فرص الاستثمار الأجنبي وتشجيعها في الوقت ذاته، حيث يمكن من خلال تحقيق الشراكات الاقتصادية، وتدعيم فرص التعاون المهمة، تحقيق مكاسب هائلة في التنمية.

وفي رفعة وتقدم المجتمعات، وبكل تأكيد العمل المشترك لبحث المقومات والفرص لتعزيز الاستثمارات القطرية في أمريكا، وأيضاً الاستفادة الأمريكية من الفرص الاستثمارية العديدة التي تتيحها الدوحة، في فلسفات التحول الرقمي والمدن الذكية، القطاع المالي.

وفي مجالات الطب والاستثمار الرياضي، وفرص الاستثمار في الطاقة، وغيرها من الجوانب المهمة التي يمكننا من خلالها تحقيق مكاسب مهمة تنطلق من نجاح العلاقة الاقتصادية والدبلوماسية بين قطر وأمريكا، كنموذج عالمي للتعاون الناجح والمتميز.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...