Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

اتحاد مصارف الكويت يحدد موعد عطلة عيد الفطر

اتحاد مصارف الكويت يحدد موعد عطلة عيد الفطر

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| حدد اتحاد مصارف الكويت موعد عطلة عيد الفطر السعيد للبنوك العاملة في البلاد.

وقال اتحاد مصـارف الكويت إن البنوك ستبدأ عطلة عيد الفطر اعتبارا من يوم الجمعة المقبلة 21 أبريل الجاري حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل.

وأوضحت أن استئناف الدوام الرسمي يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل، وذلك بناء على التعميم الصادر عن بنك الكويت المركزي بهذا الشأن.

اتحاد مصارف الكويت

وفي هذا السياق، قالت مديرة العلاقات العامة لدى اتحاد مصـارف الكويت شيخة العيسى: “ينتهز اتحاد مصارف الكويت هذه المناسبة ليتقدم بأطيب التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد”.

وكذلك رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد النواف والشعب الكويتي وجميع عملاء البنوك، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ الكويت وشعبها، وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وفي سياق منفصل، شهد اتحاد مصـارف الكويت عدة محطات رئيسية منذ تأسيسه، حيث بدأت في 22 يونيو 1974، باجتماع تنسيقي لممثلي المصارف لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المصرفي المشترك.

وشكلت الاجتماعات المبكرة بدايات الخطى لانطلاقة التعاون والتنسيق بين كافة البنوك المحلية.

وفي 16 مايو عام 2001 جاء المنعطف التاريخي في إشهار اتحاد المصارف الكويتية ليواصل دعم مسيرة التعاون في العمل المشترك بين المصارف الكويتية الأعضاء المؤسسين للاتحاد.

الغبقة الرمضانية

وفي سياق منفصل، نظّم اتحاد مصارف الكويت غبقته الرمضانية الأولى في فندق الفور سيزونز.

وذكر الاتحاد في بيان أن عدداً من أعضاء مجلس إدارته ورؤساء مجالس إدارات البنوك الكويتية وعدداً كبيراً من القيادات المصرفية التنفيذية في البنوك المحلية شاركوا في فعاليات الغبقة السنوية.

إلى جانب حضور الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المصرفية الإلكترونية (كي نت)، والرئيس التنفيذي لشركة شبكة المعلومات الائتمانية (سي نت)، ومدير عام معهد الدراسات المصرفية.

وبيّن أن الاحتفال بهذه المناسبة أتى بهدف توطيد العلاقات بين العاملين في القطاع المصرفي، وتعزيز التواصل والتفاهم والتفاعل في أجواء رمضانية جميلة.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة العلاقات العامة لدى اتحاد مصارف شيخة العيسى، «يهدف الاتحاد دائماً إلى تنظيم المناسبات التي تجمع كل البنوك المحلية لتعزيز التعاون بين البنوك الأعضاء في جو من الود والإخاء بين كل الحاضرين».

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...