Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

مصرف أبوظبي الإسلامي يوسّع أجهزة الصراف الآلي التفاعلية

أبوظبي الإسلامي يوسّع أجهزة الصراف الآلي التفاعلية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| وسّع مصرف أبوظبي الإسلامي، شبكته من أجهزة الصراف الآلي التفاعلية، عبر زيادة العدد لجهازين جديدين في مارينا مول بأبوظبي، وفرع عود التوبة في مدينة العين.

ومنذ أغسطس الماضي، نجح مصرف أبوظبي الإسلامي في زيادة عدد الأجهزة، وهو ما زاد عدد عمليات التبادل عبر الصرافات الذكية.

كما وارتفع إجمالي المبالغ النقدية من سحب وإيداع بواسطة أجهزة الصراف الذكية من 97 مليون درهم في عام 2021 إلى 403 ملايين درهم في عام 2022.

أبوظبي الإسلامي

وارتفع إجمالي طلب وطباعة بطاقات الخصم المباشر بشكل فوري من 301 بطاقة في عام 2021 إلى 2227 بطاقة في عام 2022 بزيادة 600% في عام 2022.

وبإضافة الجهازين الجديدين، يرتفع إجمالي عدد أجهزة الصراف الآلي التفاعلية في جميع أنحاء دولة الإمارات إلى 22 جهازاً، من بينها 16 جهازاً في أبوظبي ودبي.

ويقدم جهاز الصراف الآلي التفاعلي، خدمات معززة من بينها توفر خاصية الاتصال، والتي تتيح للعملاء إجراء اتصال مباشر بالصرافين والحصول على المساعدة في أقل من 20 ثانية بما يخفض الزمن المتوقع للمعاملة بنسبة 77%.

وأثبتت تلك الخاصية جدواها لدى المتعاملين مع تلك الأجهزة، حيث سجل المصرف منذ بداية العام الجاري إجراء أكثر من 206 آلاف مكالمة منها 134 ألف خدمة ذكية و72 ألف خدمة ذاتية.

راحة العملاء

وقال أحمد عتيق الظاهري، رئيس شبكة الفروع بمصرف أبوظبي الإسلامي: “لقد لمسنا تفضيلاً من المتعاملين على نطاق واسع لاستخدام أجهزة الصرّاف الآلي التفاعلية خلال العام المنصرم، وذلك مؤشر على نجاح مساعينا الرامية إلى تقديم المزيد من المنتجات والحلول التي تسهم في تعزيز مكانتنا في طليعة قطاع الصيرفة الإسلامية من حيث تطبيق الابتكارات التقنية”.

وأضاف الظاهري: “نحن نهدف إلى تيسير التعاملات المصرفية اليومية. وقد لعبت استراتيجيتنا للتحول الرقمي دورها في تطوير تجارب الصيرفة الرقمية والهجينة للارتقاء بتجربة المستخدم”.

وتعد أجهزة الصراف الآلي التفاعلية مثالاً عملياً على ذلك، ومن المحفز لنا أن نرى تبني المتعاملين لتلك الحلول على نطاق واسع والترحيب بها، بما يعكس جدوى مزاياها التي تمكنت من تلبية تطلعاتهم.

وتوفر هذه أجهزة الصرَاف الآلي التفاعلية تجربة مصرفية شخصية للعملاء وخدمات معززة مثل صرف الشيكات نقداً وإصدار البطاقات الجديدة أو البطاقات البديلة، وإيداع حزمة من الشيكات دفعة واحدة تصل إلى 25 شيكاً دفعة واحدة في كل معاملة.

وكذلك تحديث فوري للبيانات وتفعيل فوري للحسابات المجمدة، بالإضافة إلى خدمات أجهزة الصراف الآلي التقليدية، مثل الإيداع والسحب وإيداع الشيكات.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.