Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

مجموعة الحبتور الإماراتية تحقق أداء قويا بالنصف الأول

مجموعة الحبتور

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| حققت مجموعة الحبتور الإماراتية، أداء قويا في النصف الأول من العام الجاري 2022، وفق اعلان خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة.

وقال الحبتور في مؤتمر صحفي، إن إيرادات مجموعة الحبتور ارتفعت بنسبة 19% بالنصف الأول مقارنة بعام 2021، ونمو بنسبة 36% في الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك واستهلاك الديون.

وأضاف الحبتور: “حققنا نتائج جيدة في العام الماضي، حيث شهدنا تعافيا واعدا بعد جائحة كورونا”.

مجموعة الحبتور

وتابع: “توقعت في نوفمبر الماضي إحراز نتائج أفضل في عام 2022. يسعدني أن أعلن أن النتائج لم تكن مخيّبة هذا العام. فقد تخطت الإيرادات في الأقسام المختلفة في مجموعتنا المعافاة التي تحققت خلال العام المنصرم والنتائج التي سجلت في فترة ما قبل الجائحة”.

وأوضح أن الأرقام لا تكذب؛ فقد نمت إيرادات مجموعة الحبتور في النصف الأول من عام 2022 بنسبة 19% مقارنةً بعام 2019، وسجّلت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك واستهلاك الديون زيادة بنسبة 95%».

مسار تصاعدي

ولفت الحبتور إلى أن ذلك دليل على أن المجموعة خاصة، ودولة الإمارات بشكل عام تنفّذان الاستراتيجية والتموضع الصحيحين. “في ضوء الاضطرابات الراهنة في الأسواق والالتباسات الجيوسياسية، تظهر الإمارات مرونة استثنائية بفضل الرؤية والسياسات التي وضعتها القيادة وتستكملها الشركات المحلية”.

وأضاف رئيس مجموعة الحبتور: “توزع النمو في مختلف الوحدات التابعة لمجموعتنا المنخرطة في قطاعات عدّة. بما يعكس أداء الأقسام المختلفة لدينا في قطاعات الاقتصاد الإماراتي التي نعمل فيها. بدأ هذا المسار التصاعدي بفضل المهارات العالية الكفاءة في إدارة الأزمات”.

وأكد أن جميع فنادقنا في الدولة أداء جيد جدا، “سجّلت توقعات الحبتور للضيافة للنصف الأول من عام 2022 زيادة بنسبة 82% في الإيرادات مقارنةً بالفترة نفسها من عام 2021، وبنسبة 190% في الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك واستهلاك الديون”.

وعزا ذلك بصورة أساسية إلى الزيادة الإجمالية في الحجوزات وإلى السياسة التي تعتمد رفع متوسط سعر الغرف.

وأشار إلى أن شركة الحبتور للسيارات حافظت على موقعها الأول عالمياً في مبيعات سيارات بنتلي وبوغاتي وميتسوبيشي، مع تسجيل الإيرادات نمواً بنسبة 34% في النصف الأول من عام 2022، بالإضافة إلى الزيادة بنسبة 190% في الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك واستهلاك الديون مقارنة بالعام الماضي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.