Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

خسائر كبيرة على العملات الرقمية وبتكوين تفقد 10%

العملات الرقمية

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| شهدت العملات الرقمية هبوطا كبيرا، في وقت فقدت عملة بتكوين 10% من قيمتها، مع تراجع كبير على قيمة الإيثر.

ووصلت عملة بتكوين إلى 20287 دولارا، بعد تراجع بلغ 10.5% خلال تعاملات مساء أمس.

وهبطت عملة بتكوين، أكبر وأشهر العملات الرقمية في العالم، 57.9% عن أعلى مستوى لها في العام والذي سجلته في 28 مارس/ أذار وبلغ 48234 دولارا.

العملات الرقمية

كما انخفضت عملة إيثر 6.07% إلى 1612.7 دولار اليوم، لتخسر 104.3 دولار عن إغلاقها السابق.

وحقّقت العملات الرقمية مكاسب تصل إلى 2207746% على مدى السنوات الخمس الماضية، على الرغم من الانهيار الأخير الذي شهدته السوق، وفقا لفوربس.

في حين، حقّق المستثمرون في العملات المشفرة عوائد أكثر من 2000 مرة أعلى من الأسهم الأفضل أداء.

وبلغت عملة بتكوين أدنى مستوياتها على الإطلاق هذا العام، في يوليو/ تموز، مع موجة رفع معدلات الفائدة من قبل البنوك المركزية الكبرى، حين سجّلت 18647 دولارا.

عملة لونا

وفي سياق منفصل، بدأ عملة لونا من Terra في أواخر الأسبوع الماضي، حيث ارتفعت النسخة المعاد تشغيلها من الرمز المميز 247٪ في وقت مبكر يوم الجمعة.

ولكن بينما لا يزال الرمز المميز قد اكتسب قيمة هائلة خلال الأسبوع الماضي، توقف الصعود: فقد انخفض الآن بأكثر من الثلث عن ذروته الأخيرة.

وبسعر حالي قدره 4.17 دولارًا للعملة الواحدة، انخفض لونا بإجمالي 38٪ من ذروة يوم الجمعة البالغة 6.72 دولارًا، وفقًا لبيانات من CoinGecko.

وكان هذا السعر هو أعلى سعر شوهد لـ لونا منذ الأول من يونيو، بعد وقت قصير من إطلاق عملة الجيل الثاني وتم إسقاطها من قبل حاملي عملة لونا الرقمية السابقة، والتي تم تغيير اسمها منذ ذلك الحين إلى لونا Classic (LUNC).

في حين أن هذا يمثل انخفاضًا كبيرًا، إلا أن لونا لا تزال تحافظ على قدر كبير من الارتفاع الأخير. لا يزال مرتفعا بنسبة 133٪ خلال الأيام السبعة الماضية، وهو أكثر من الضعف في الأيام الأخيرة بعد أن أمضى شهورًا يحوم حول علامة 2 دولار.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.