Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

العملات الرقمية تكسب 192 مليار دولار في يومين

العملات الرقمية

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| حققت العملات الرقمية مكاسب تعد 192 مليار دولار خلال يومين فقط، بعد موجة نزيف سابقة نتجت عن تضييقات صينية.

وخلال الـ 48 ساعة الماضية، ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية بنسبة 8.6% رابحة نحو 192 مليار دولار.

وكان بنك الشعب الصيني، قرر اتخاذ إجراءات صارمة إضافية لتقييد التعامل بالعملات الرقمية، وهو ما أدى لهبوط ملحوظ عليها.

العملات الرقمية

وبذلك ترتفع القيمة السوقية المجمعة للعملات الرقمية من مستوى 1939.5 مليار دولار إلى مستوى 2132 مليار دولار في تعاملات اليوم الأحد.

بالنسبة لـ”بتكوين”، فقد سجلت مكاسب خلال الـ 48 ساعة الماضية بنسبة 8.6% مع ارتفاعها

خلال تداولات الأسبوع الأخير بنسبة 13.4%، حيث ارتفع سعرها من مستوى 44110 دولارات إلى

نحو 47920 دولارا في تعاملات اليوم رابحة نحو 3810 دولارات.

كما صعدت قيمتها السوقية المجمعة بنسبة 8.8% رابحة نحو 73.6 مليار دولار وذلك بعدما

صعدت القيمة الإجمالية للعملة من مستوى 828.6 مليار دولار إلى نحو 902.2 مليار دولار في الوقت الحالي.

وبهذا الرقم تستحوذ “بتكوين” على نحو 38.2 في المئة من إجمالي مكاسب السوق.

عملات أخرى

وسجلت عملة “إيثريوم” التي حلت في المركز الثاني في قائمة أكبر العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية، مكاسب خلال الساعات الماضية بنسبة 3.8% مقابل مكاسب أسبوعية بلغت نسبتها 19.3% ليجري تداولها في تعاملات اليوم عند مستوى 3399 دولارا.

كما صعدت قيمتها السوقية الإجمالية إلى مستوى 400.6 مليار دولار.

وفيما حلت عملة “كاردانو” في المركز الثالث بين أكبر العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية، فقد سجلت العملة مكاسب خلال تداولات الأسبوع الأخير بنسبة 0.5% مقابل صعود بنسبة 2.6% خلال الساعات الماضية ليستقر سعر العملة عند مستوى 2.26 دولار.

كما سجلت قيمتها السوقية الإجمالية نحو 72.4 مليار دولار.

وسجلت عملة “بينانس كوين” التي حلت في المركز الرابع بين أكبر 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية مكاسب خلال تداولات الأسبوع الأخير بلغت نسبتها 25.5% مقابل صعود خلال الساعات الماضية بنسبة 3.9% ليستقر سعرها في تعاملات اليوم عند مستوى 429 دولارا.

كما صعدت قيمتها السوقية المجمعة إلى مستوى 72.28 مليار دولار.

وجاءت عملة “تيزر” في المركز الخامس، بعدما استقر سعر العملة عند مستوى دولار واحد. كما سجلت قيمتها السوقية الإجمالية نحو 68.04 مليار دولار.

مال

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| كسبت العملات الرقمية الزخم ووصلت لمستويات قياسية الأربعاء، قبل التراجع قليلا صباح اليوم الجمعة. وجاء الارتفاع الكبير في ظل ارتفاع...

مال

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| قفزت عملة بتكوين الرقمية بنسبة 130% منذ بداية العام الجاري 2021، لتسجل أعلى مستوياتها على الاطلاق أمس الأربعاء، عند 66...

العالم

واشنطن- بزنس ريبورت الإخباري|| أكدت وزارة الخزانة الأمريكية أن العملات الرقمية قوّضت العقوبات الاقتصادية التي تفرضها الولايات المتحدة على الدول المخالفة. وقال وزير الخزانة...

مال

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تخطت عملة بتكوين حاجز الـ 62 ألف دولار، لتقترب من أعلى مستوياتها التي سجلتها في وقت سابق من العام الجاري....