Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

هل بات زيدان قريبا من تدريب مانشستر يونايتد؟

مانشستر يونايتد

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تتردد الكثير من الأنباء عن اقتراب الفرنسي ومدرب ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفق أحد أصدقاء ريال مدريد، فإن زيدان بدء مؤخرا تعلم اللغة الإنجليزية، وسط أنباء تفيد باحتمال تعيينه مديرا فنيا لمانشستر يونايتد مستقبلا.

كما وتفضّل إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، المدرب زيدان، لخلافة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير في ظل سوء النتائج مؤخرا.

مانشستر يونايتد

وفي هذا الصدد، أبرزت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تصريحات النجم الفرنسي السابق،

إيمانويل بيتي، زميل زيدان في صفوف الديوك، الذي قال: “التواصل مهم للغاية.. لذا إذا لم تكن

تتحدث اللغة الإنجليزية حين وصولك إلى نادٍ مثل مانشستر يونايتد، ستكون مشكلة كبيرة

بالنسبة لك”.

وأضاف: “لقد علمت أن زيدان بدأ تعلم الإنجليزية مؤخرا، فهو يعلم أن هذا أمر مهم في باقي

مسيرته.. لكني لا أصدق في الوقت ذاته أنباء توليه تدريب اليونايتد”.

في حين، علل نجم أرسنال السابق ذلك بقوله: “رغم كونه اسما كبيرا، إلا أنه لم يسبق له اللعب

في البريميرليغ، فضلا عن عدم متابعته لمباريات المسابقة بشكل كبير.. لذا لا أصدق الأمر برمته”.

تدريب السد

وفي سياق متصل، ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، رفض عرضا من أحد الأندية العربية لتدريب فريقها الكروي.

كما وأكد تقرير نشره موقع توتو ميركاتو الإيطالي الخميس أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، رفض خلافة تشافي هيرنانديز في السد القطري.

وبحسب الموقع الإيطالي، حاول السد إقناع زيدان بقيادة الفريق، موضحا أن المدرب الفرنسي رفض العرض بشكل نهائي.

كما فعل مع العرض المقدم من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، زيزو ليس في عجلة من أمره للعودة إلى العمل، لأنه ينتظر إشارة من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لتدريب منتخب “الديوك” أو من باريس سان جيرمان.

وأوضح الموقع أن السبب نفسه كان وراء رفض زيدان قيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورحل تشافي عن صفوف السد القطري في الأيام القليلة الماضية، لقيادة برشلونة خلفا للهولندي رونالد كومان المقال بسبب سوء النتائج.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version