Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

منصة تمارا الرقمية تبدأ أعمالها بشكل رسمي في الإمارات

منصة تمارا

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| بدأت منصة تمارا المتخصصة في المدفوعات الرقمية بمنطقة الخليج، أعمالها بشكل رسمي في الإمارات العربية المتحدة.

كما وأعلنت منصة تمارا الرقمية، عن إطلاق خدمة “اشتر الآن وادفع لاحقا”، في وقت كشفت دراسة جديدة أن المقيمين في الدولة سيكونون من بين أكبر مستخدمي هذه التقنية في هذا العام.

وإطلاق منصة تمارا، سيمكّن العملاء في جميع أنحاء الإمارات من تقسيم مدفوعاتهم دون فوائد في متاجر رائدة مثل: نمشي، شي إن، ستايلي، وقت اللياقة، وجوه، سواروفسكي، ومن المتوقع ضم مئات المتاجر خلال الأشهر المقبلة.

منصة تمارا

ويأتي ذلك في وقت كشفت فيه دراسة جديدة أجرتها شركة Checkout.com، المستثمر

الرئيسي في منصة تمارا في جولتها التي تعد الأكبر ضمن مرحلة Series A في السعودية

والشرق الأوسط البالغة 110 ملايين دولار، أن سكان دولة الإمارات من بين الأكثر ترجيحاً، لأن

يستخدموا تقنية “الشراء الآن والدفع لاحقا” هذا العام.

وأشارت الدراسة إلى أن 31% من المقيمين في الإمارات يخططون لاستخدام تقنية «الشراء

الآن والدفع لاحقاً» في الأشهر الـ12 المقبلة، أي أكثر من ضعف الـ 21% الذين يستخدمون هذه التقنية في هذا العام.

وجاءت المملكة العربية السعودية بعد الإمارات بنسبة 27% والكويت بنسبة 26% والبحرين بنسبة 18%.

وبحسب البحث الذي تم إجراؤه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان، احتلت قطر المرتبة الأولى بنسبة 36%.

مركزا للابتكار

وقال عبد المجيد الصيخان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تمارا: “دبي هي البيت الثاني لتمارا. فتعد المدينة مركزاً عالمياً للابتكار، لا سيما في مجال التكنولوجيا المالية، وقد أثبتت في السنوات القليلة الماضية مرونتها وقيادتها في ظروف اقتصادية غير متوقعة”.

وأضاف الصيخان: “يسعدنا أن ننطلق في الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة تضم أكثر من 3500 متجر في جميع أنحاء المنطقة الذين يمكّنون عملائهم من خلال حلول دفع جديدة”.

ونظرا لإمكانات السوق القوية ومعدلات النمو الحالية، نتوقع تسجيل 1000 متجر في الإمارات بحلول نهاية العام.

وتقدم منصة تمارا نموذجاً للشراء الآن والدفع لاحقاً متوافقاً مع الشريعة الإسلامية للمستخدمين، ما يسمح لهم بالحصول على السلعة أو المنتج الذي يريدونه قبل أن يدفعوا.

ونتيجة لذلك، فإن تمارا في وضع مثالي لخدمة سوق الإمارات ودعم نمو مشهد التجارة الإلكترونية المزدهر.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...