Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

مصرف قطر يعلن سحب 48 مليون ريال من “صراف العيدية”

مصرف قطر المركزي يعلن قيمة الودائع بالبنوك التجارية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ذكر مصرف قطر المركزي أن أجهزة صراف العيدية “خردة العيد” التي تواجدت في 10 مواقع بالدولة، سجّلت إقبالا قياسيا خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وقال مصرف قطر المركزي إن قيمة السحوبات تجاوزت 48 مليون ريال، من الأجهزة المخصصة لخردة العيد في بلاس فاندوم، والمرقاب مول.

وكذلك قطر مول ودوحة فيستيفال سيتي، والحزم مول، والخور مول، والميرة الثمامة، والميرة معيذر، وسوق الوكرة القديم، ودوحة ويست واك، مشيرًا إلى أنه قد جرى إيقاف الخدمة.

مصرف قطر

في حين، شهدت هذه الأجهزة إقبالًا كبيرًا على الحصول على «خردة العيد» من أجهزة الصراف الآلي في المواقع التي حددها مصرف قطر المركزي.

وتوافد المئات من المواطنين على أجهزة الصراف الآلي في المجمعات التجارية ومراكز التسوق واصطفوا لفترات متباينة للحصول على الخردة قبل حلول عيد الأضحى المبارك، لإدخال البهجة على نفوس الأطفال.

خردة العيد

وحظي توسيع مبادرة المصرف المركزي بتوفير خردة العيد عبر أجهزة الصراف الآلي من أربعة إلى 10 مواقع بالدولة بإشادة العملاء، واعتبروا أنها بادرة طيبة وفكرة رائعة.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي كانت مبادرة مصرف قطر المركزي موضع إشادة العديد من المغردين الذين وصفوا المبادرة بأنها خطوة طيّبة وفكرة مميّزة.

وأشاد مغردون بتوسيع مبادرة مصرف قـطر المركزي لتقديم خدمة صراف العيدية «خردة العيد».

كما وأشاروا إلى أنها جاءت بالوقت المناسب لتوفير آلية محددة زمنيًا للحصول على خردة العيد وإدخال البهجة والسعادة على الأطفال الذين يعتبرون «العيدية» مظهرًا أساسيًا من مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

في حين، قال مصرف قطر المركزي إنّ صراف العيدية «خردة العيد» كان يتيح سحب قيمة نقدية من فئات «5» و«10» ريالات، و«50» ريالًا، و«100» ريال.

وأضاف المصرف: “سحب الخردة كان يتم من أجهزة الصراف الآلي المحددة، مشيرًا إلى أن نقاط سحب العيدية موجودة في 10 أماكن. والعيدية عادة متوارثة يفرح بها الصغير والكبير”.

ودائمًا ما يحرص الجميع على التوجه إلى البنوك لاستبدال العملات الورقية ذات الفئة الكبيرة بأخرى من ذات الفئة الصغيرة لإعطائها كعيديات للأطفال من أبناء الأقارب والأصدقاء والجيران.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...