Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

مدرب مانشستر يونايتد: نعاني من ضعف التسجيل ورونالدو مطالب بالمزيد

مدرب مانشستر يونايتد: نعاني من ضعف التسجيل ورونالدو مطالب بالمزيد

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| قال رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه يعاني من ضعف التسجيل خلال الفترة الأخيرة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي، أكد مدرب مانشستر يونايتد أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو مطالب بإحراز المزيد من الأهداف.

وقال رانجينك: “يجب على رونالدو أن يسجل المزيد من الأهداف، نحن نخلق عددا كافيا من الفرص في المباريات الأخيرة، لكن لا نسجل عددًا كافيًا من الأهداف.. لكن هذه ليست مشكلة كريستيانو فقط، بل باقي اللاعبين أيضًا، وخاصةً المهاجمين”.

مانشستر يونايتد

وتطرق إلى مواجهة ساوثهامبتون، قائلا: “نعرف أن المباراة ستكون صعبة، شاهدت مباراتهم

السابقة أمام توتنهام، واستحقوا الانتصار، يلعبون تكتيكيًا بمستوى عالٍ للغاية، وهذا يمثل تحديا

بالنسبة لنا، لكني على ثقة بأننا سنكون حاضرين من أجل التحدي، فنحن بحاجة للفوز”.

وبخصوص رالف هازنهاتل، مدرب ساوثهامبتون، أجاب: “أعرفه منذ 6 أو 7 سنوات، تطور

بشكل هائل في تلك الأعوام، ويمكنكم متابعة ما قدمه مع ساوثهامبتون، وسبق أن قدم

عملا رائعا مع لايبزيج، وأنهى الدوري في المركز الثاني، في أول عام له في البوندسليغا”.

كما تحدث عن مدافعه هاري ماجواير، قائلًا: “أعتقد أنه قدم مباراة رائعة أمام وست هام، وكان

من الممكن أن ندافع في لحظات التحول بصورة أفضل ضد بيرنلي، كان لا يجب السماح

بالهجمات المرتدة”.

وبشأن ما يتردد عن وجود اضطراب داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد، رد رانجنيك: “لا يوجد

شيء، لم أقرأ الصحف أو تلك المقالات.. تطورنا بشكل واضح، ونقدم عملنا في أرض الملعب”.

أرباح البريميرليج

وفي سياق متصل، ستتجاوز الدخول الدولية لحقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة في التاريخ، بدءا من موسم 2022-2023، نظيرتها المسجلة في داخل بريطانيا.

وستدفع الشبكات التلفزيونية الدولية 5.3 مليارات جنيه إسترليني (6.32 مليارات يورو)، مقابل حقوق البث لمباريات البريميرليج بين 2022 و2025.

في المقابل، ستسهم الشبكات البريطانية بـ5 مليارات جنيه إسترليني (5.96 مليارات يورو)، لبث المباريات في بريطانيا خلال نفس الفترة.

ويمثل هذا زيادة دخول، فيما يتعلق بحقوق البث الدولية، بنسبة 30% مقارنةً بما تم الاتفاق عليه، في الفترة بين 2019 و2022.

وبشكل إجمالي، ستبلغ دخول الأندية والدوري ما بين الدولي والمحلي، 10.3 مليارات جنيه إسترليني (12.8 مليارات يورو)، بزيادة 16% عن الفترة السابقة.

وتسببت عودة الجمهور إلى الملاعب، جنبا إلى جنب مع قوة الدوري الإنجليزي، في استمرار ارتفاع قيمة حقوق البث التلفزيوني لمبارياته، خلال السنوات الأخيرة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...