Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

محمد صلاح يتحدث عن نهائي الأبطال وتحقيق الألقاب

محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة في انجلترا

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أعرب لاعب ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، عن تفاؤله من تحقيق فريقه 4 ألقاب خلال الموسم الجاري.

وحصل محمد صلاح على جائزة لاعب الموسم في إنجلترا، خلال حفل أقيم في لندن مساء الخميس.

وفاز صلاح، للمرة الثانية بهذه الجائزة، بعد موسم (2017-2018).

محمد صلاح

وبعد تقديم أسطورة “الريدز” إيان راش الجائزة لصلاح، قال الدولي المصري: “شعور عظيم، أود شكر كل من صوت لي.. بالطبع يشكل الصحفيون جزءًا كبيرًا من عائلة كرة القدم، ونأمل أن نتمكن من الفوز بالمزيد هذا الموسم”.

وعما إذا كانت الرباعية واقعية، أجاب: “أعتقد ذلك.. ليس كل شيء في أيدينا، علينا أن نفوز بمبارياتنا في الدوري، ونرى ما إذا كان السيتي سيخسر نقاطًا أم لا”.

وواصل: “لدى مانشستر سيتي فريق رائع ومدرب رائع، وأنا متأكد من أنهم يريدون الاستمرار في الفوز.. لكن هذا ممكن، نحتاج فقط إلى التركيز على مباراة توتنهام، وأن ننطلق من هناك”.

وأردف: “لقد كنا معًا لمدة 5 سنوات، ونحن نعرف ما يلزم للفوز.. في المباراة الأخيرة (ضد فياريال في دوري الأبطال) كنا متأخرين 2-0 خارج أرضنا، وتمكنا من العودة.. هذا مهم حقًا لعقليتنا وللمباريات المقبلة.. لدينا عقلية تمكننا من الفوز بأي لقب”.

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر أمام ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، قال محمد صلاح الذي خسر النهائي أمام الفريق الملكي عام 2018، بعد تعرضه للإصابة وخروجه مبكرًا في الشوط الأول: “أنا متحمس جدًا.. ومتأكد من أن الفريق أيضًا متحمس جدًا لذلك”.

وأضاف: “أنا متأكد من أنها ستكون مباراة صعبة، لقد هزم ريال مدريد الكثير من الفرق الجيدة.. نحتاج فقط إلى التركيز.. نعم إنها مهمة ثأرية، لقد خسرنا نهائي 2018 ضد الميرينغي وكان يومًا حزينًا لنا جميعًا.. حان وقت الانتقام”.

رد كاسيميرو

وعلق كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد على رغبة صلاح، نجم ليفربول في مواجهة الملكي بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وصرح كاسيميرو عبر قناة TNT سبورتس البرازيلية: “كل واحد يختار ما يريد”.

وأضاف اللاعب البرازيلي: “من الواضح أن صلاح أصيب للأسف في نهائي 2018 وقد تكون لديه هذه الرغبة في إعادة المباراة، لكن كل مباراة لها قصة مختلفة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version