Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

كيوتيرمنلز القطرية تستحوذ على حصة أغلبية في “كرامر القابضة”

كرامر القابضة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| استحوذت مجموعة كيوتيرمنلز لتشغيل الموانئ البحرية في دولة قطر على حصة أغلبية في مجموعة “كرامر القابضة بي في”.

وقالت كيوتيرمنلز إن مجموعة كرامر القابضة هي المزودة للخدمات اللوجستية المتكاملة، وخدمات الحاويات في ميناء روتردام في هولندا.

وأكدت كيوتيرمنلز سعيها إلى تعزيز حضورها على المستوى الدولي خلال الفترة الحالية.

كرامر القابضة

وكانت مجموعة «كيوتيرمنلز» قد وقَّعت اتفاقية بيع وشراء للاستحواذ على حصة الأغلبية في. مجموعة «كرامر القابضة بي. في».

ويشكل الاستحواذ على مجموعة كرامر علامة فارقة في عمليَّات التوسع العالمية التي تقوم. بها مجموعة كيوتيرمنلز، حيث يعد ميناء روتردام أكبر ميناء في أوروبا، وإضافة مهمة تعزز. السجل المتميز للمجموعة في تنويع محفظة عملياتها.

وتعد محطة الحاويات التابعة لمجموعة كرامر الوحيدة في مِنطقة ماسفلاكت داخل الميناء،. وواحدة من محطات المستودعات القليلة متعددة المستخدمين في الميناء.

وتدير خمس محطات تقع في منطقة ماسفلاكت، وواحدة في منطقة إم/‏‏‏‏‏‏ والهافين، ولديها. خيارات نقل عبر ثلاث شبكات، بما فيها السكك الحديد، والنقل البحري، والنقل البري.

والجدير بالذكر أنه في أواخر يوليو الماضي، دشنت الشركة تشغيل خدمة خط ملاحي جديد. (ميدل إيست 6) يربط ميناء حمد في قطر بموانئ المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، ومصر، والإمارات، والمغرب.

وذلك بهدف توفير فرص للتجارة المباشرة بين هذه الدول، مع خدمة منتظمة، وعبور أسرع وفعال من حيث التكلفة.

وعلى المستوى المحلي، نجحت كيوتيرمنلز التي تدير المرحلتين: الأولى والثانية في ميناء حمد في ترسيخ مكانته الإقليمية في التجارة الدولية.

فضلًا عن زيادة حجم التجارة البينية لقطر مع دول العالم، وتحسين القدرة التنافسية للدولة من خلال تحويلها إلى مركز تجاري.

السياحة البحرية

وفي إطار آخر استضافتْ كيوتيرمنلز أنطاليا وفدًا قطريا خبيرًا بالرحلات السياحية البحرية.

وأوضحت «مواني قطر» أن الوفد ضم ممثلي قطر للسياحة، ووزارة الداخلية والهيئة العامة للجمارك، و «مواني قطر»، لمناقشة أحدث المستجدات في قطاع الرحلات البحرية في تركيا.

وكذلك سبل توفير أفضل الخبرات والخِدمات للمسافرين في محطة الرحلات البحرية في ميناء الدوحة.

جدير بالذكر أن ميناء الدوحة القديم تحول إلى مركزِ جذب سياحي ومقصدٍ للزوار ومرسى رئيسيّ للبواخر السياحية.

وذلك بعد إعادة تطويره وتصميم مرافقه لتعكس التراث القطري في أبهى صورة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...