Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

قطر للسياحة تشارك في معرض الرياض للسفر

قطر للسياحة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| يشارك وفد من قطر للسياحة في معرض الرياض للسفر اليوم الاثنين، والذي من المقرر أن يستمر حتى بعد غدٍ الأربعاء.

ويضم وفد قطاع للسياحة عشرة شركاء من قطاع الضيافة في النسخة الثالثة عشرة من معرض الرياض للسفر.

كما وتأتي هذه المشاركة في أعقاب النجاح الكبير الذي شهده قطاع السياحة القطري خلال الربع الأول من العام الحالي عبر استقطابه أكثر من مليون زائر دولي.

قطر للسياحة

واستحوذ الزوار القادمون من المملكة العربية السعودية على صدارة الترتيب، حيث بلغ إجمالي

عدد زوار المملكة 892 ألف زائر في الربع الأول من العام وجاء معظمهم إلى قطر عبر منفذ أبو سمرة البري.

وسوف يسلط جناح قطر للسياحة بمساحته البالغة 96 مترًا مربعًا الضوء على التطور الهائل

الذي شهدته مرافق البنية التحتية للوجهة السياحية وأحدث التطورات في قطاع الضيافة الذي

يقدم لزوار قطر مزيجًا فريدًا يجمع بين أصالة التراث الثقافي والحداثة والتطور.

وتعكس مشاركة «قطر للسياحة» في المعرض مدى اهتمامها بسوق السفر في المملكة

العربية السعودية، وهي المشاركة الثانية لها في المعارض السياحية التي أقيمت بالمملكة هذا العام.

معرض الرياض

وقال عمر الجابر، مدير إدارة الخدمات المشتركة في قطر للسياحة: “يسعدنا أن نشارك في

معرض الرياض للسفر وأن نروّج لقطر كوجهة سياحية عالمية المستوى توجد في جوار أشقائنا السعوديين”.

وأضاف: “السوق السعودية من الأسواق الرئيسية ذات الأولوية لدينا بحسب استراتيجيتنا السياحية طويلة المدى. وما زلنا نستقبل أعدادًا كبيرة من الزوار القادمين من المملكة، ولا سيما في المناسبات والأعياد الوطنية”.

ونحن نهدف خلال مشاركتنا في النسخة المُقبلة من المعرض إلى إطلاع خبراء وقادة صناعة السياحة على حجم التطورات الهائلة التي يشهدها قطاع السياحة في قطر بالإضافة إلى تسليط الضوء على أحدث التيسيرات التي وفّرتها الدولة للراغبين في زيارتها فيما يتعلق بإجراءات السفر.

كما وندعو جميع رواد المعرض لزيارة جناحنا والتعرف على تجربة الضيافة العربية الأصيلة والعروض السياحية التي توفرها قطر لزوارها.

وبالإضافة إلى تعرفهم على أحدث معالم الجذب السياحي في قطر، سوف يتلقى زوار جناح قطر للسياحـة نسخة من الدليل الجديد الذي يتضمن كل ما يمكن رؤيته وعمله في قطر خلال موسم الصيف، وكذلك التعرف على أحدث العروض الترويجية الخاصة بالإقامة والمعالم السياحية في قطر.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version