Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

قرعة أبطال أوروبا.. مواجهة نارية بين ريال مدريد وتشيلسي

أبطال أوروبا

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أفرزت قرعة دوري أبطال أوروبا، وقوع مواجهة نارية بين ريال مدريد، وتشيلسي حامل اللقب، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قرعة ربع النهائي، تشيلسي ضد ريال مدريد، ومانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد، وفياريال ضد بايرن ميونخ، وبنفيكا ضد ليفربول.

وفي قرعة نصف النهائي، سيلعب الفائز من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، مع الفائز من تشيلسي وريال مدريد.

أبطال أوروبا

كما وسيلعب الفائز من مباراة بنفيكا وليفربول، والفائز من مباراة فياريال وبايرن ميونخ.

ومواعيد ربع النهائي، ستكون يومي 5 و6 أبريل/ نيسان، “جولة الذهاب”، 12 و13 أبريل/ نيسان، “جولة الإياب”.

ومواعيد نصف النهائي 26 و27 أبريل/ نيسان: جولة الذهاب، 3 و4 مايو/ أيار: جولة الإياب.

والمباراة النهائية سيحتضنها ستاد فرنسا بمدينة باريس، يوم 28 مايو/ أيار.

وجرى الإعلان عن الملعب الذي سيستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، وهو ملعب حديثة

الأمراء الخاص بنادي باريس سان جيرمان، وذلك بعد سحب تنظيم النهائي من ملعب سان

بطرس بيرغ بسبب الحرب الروسية.

وسحب قرعة أبطال أوروبا، نجم مانشستر السابق اللاعب الفرنسي مايكل سلفيستر، والذي

سبق وان ارتدى قميص الشياطين لـ 9 مواسم، خاض خلالها 249 مباراة، قبل انتقاله إلى أرسنال

وبعدها فيدر بريمن الألماني.

المرشح للقب

ويعد مانشستر سيتي المرشح الأوفر حظا لرفع كأس البطولة للمرة الأولى في تاريخه، بينما يحل كل من ليفربول وبايرن ميونيخ في المركزين الثاني والثالث على التوالي، وفقًا لاحتمالات سكاي بيت، وحسب ما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية.

وكان ينظر إلى ريال مدريد على نطاق واسع على أنه المرشح الخامس، لكنهم قفزوا للمركز الرابع متقدمين على تشيلسي بعد عودتهم المثيرة أمام باريس سان جيرمان.

وقد يجد نادي تشيلسي نفسه مضطرا للعب بدون جماهيره في دور الـ 8، وذلك نتيجة للعقوبات الحالية المفروضة على مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش.

حيث قد يضطر “البلوز” إلى خوض مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلف أبواب مغلقة، الأمر الذي خيب أمل توماس توخيل الذي يأمل بحصد اللقب الثاني لدوري الأبطال في مسيرته.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...