Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

عمومية مصنع “فش فاش” السعودي تقر توزيع أرباح

فش فاش

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| أقرت الجمعية العمومية لشركة مصنع فش فاش السعودي للمواد الغذائية توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح.

وقالت “فش فاش” إنها ستعمل على توزيع أرباح بنسبة 15% على المساهمين عن الربع الأول من العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية”، إن التوزيعات ستكون بواقع 1.5 ريال للسهم على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المقيدين بسجلات الشركة يوم انعقاد الجمعية.

فش فاش

ووافقت الجمعية على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية 2022، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية الماضية.

كما أقرت صرف مبلغ 108 آلاف ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية الماضية.

كما تمت الموافقة على تعيين مكتب العظم والسديري لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية النصف سنوية والسنوي من العام المالي 2023، وتحديد أتعابه.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة مصنع فش فاش للمواد الغذائية، تجزئة القيمة الأسمية للسهم الواحد من 10 ريالات للسهم إلى 1 ريال للسهم مع إبقاء رأس مال الشركة دون تغيير ليصبح عدد أسهم الشركة بعد التعديل 11.3 مليون سهم بدلا من 1.13 مليون سهم.

كما وافق مجلس الإدارة على ترقية إدراج أسهم الشركة من السوق الموازي نمو الى السوق الأساسي تاسي ووجهه المجلس بعرض البند على الجمعية العمومية للتصويت وذلك بعد استكمال المتطلبات اللازمة.

الانتقال للسوق الرئيسية

أكدت شركة مصنع فش فاش للمواد الغذائية، خضوع الانتقال للسوق المالية السعودية الرئيسية لموافقة السوق، بناءً على مواد نظام قواعد الإدراج.

وأوضحت الشركة في بيان لـ«تداول السعودية» اليوم، أن عملية الانتقال للسوق الرئيسية، مشروطة باستيفاء جميع المتطلبات التي نصت عليها قواعد الإدراج، مؤكدة أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات.

وأعلنت «فش فاش» في السادس من أبريل الجاري، عن قرار مجلس الإدارة، بالموافقة على ترقية إدراج أسهم الشركة من السوق الموازي نمو الى السوق الأساسي تاسي، ووجهه المجلس بعرض البند على الجمعية العمومية للتصويت وذلك بعد استكمال المتطلبات اللازمة.

كما وافق مجلس إدارة الشركة في نفس الاجتماع، على تجزئة القيمة الأسمية للسهم الواحد من 10 ريالات للسهم الواحد إلى ريال واحد للسهم، مع إبقاء رأس مال الشركة دون تغيير ليصبح عدد أسهم الشركة بعد التعديل 11,300,000 سهما بدلاً من 1,130,000 سهما.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version