Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

“طيران الإمارات” تجدد عقد رعايتها لنادي ميلان الإيطالي

طيران الإمارات

اأبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة طيران الإمارات تجديد عقد رعايتها من نادي “إيه سي ميلان” الإيطالي، في شراكة امتدت لأكثر من 15 عاما.

وتعتبر شركة طيران الإمارات، أكبر ناقلة للرحلات الطويلة في العالم، وتستهدف للتوسع إقليميا وعالميا.

وقالت الشركة في بيان إنه سيتواصل ظهور شعار “طيران الإمارات” (Emirates Fly Better) على قمصان النادي.

طيران الإمارات

كما ستظهر العلامة التجارية لناقلة الطيران أيضاً على قمصان اللاعبين الشباب في جميع أكاديميات “إيه سي ميلان” حول العالم.

ولم تكشف شركة الطيران، التي يقع مقرها في دبي، عن قيمة صفقة الرعاية. وكانت الشركة قد وقعت الاتفاقية لأول مرة مع “إيه سي ميلان” في عام 2007.

وقالت “طيران الإمارات” إن “إيه سي ميلان” يخطط لافتتاح مكتب جديد في دبي و”سيكون بمثابة قاعدة للنادي لمواصلة تطوير استراتيجيته التجارية والاتصالات في الشرق الأوسط”.

وفاز الميلان، المعروف باسم “الروسونيري”، بدوري أبطال أوروبا -مسابقة الأندية الأولى في أوروبا- والمسابقة التي سبقتها سبع مرات، ليأتي في المرتبة الثانية بعد ريال مدريد. كما أنه يُعَدّ من بين أكثر الأندية شهرة في عالم كرة القدم.

كما تدعم “طيران الامارات” قائمة من الأندية وفعاليات كرة القدم رفيعة المستوى، بما في ذلك نادي “أرسنال” لكرة القدم و”أولمبيك ليون” و”ريال مدريد” و”هامبورغ إس في”، وفقاً لما ذكرته الناقلة.

رحلات نيوزيلاندا

وفي سياق منفصل، هبطت طائرة الإمارات A380 في مطار أوكلاند، وذلك للمرة الأولى منذ أن توقفت في فبراير (شباط) 2020، ما يعتبر مؤشراً قوياً على نمو الطلب على السفر من وإلى نيوزيلندا.

ولقيت رحلة طيران الإمارات، من دون توقف من دبي إلى أوكلاند، استقبالاً حافلاً في مطار أوكلاند الدولي قبيل بدء أول صيف مفتوح بالكامل في البلاد منذ الجائحة.

وتقلع رحلة طيران الامارات “ئي كيه 448” يومياً من مطار دبي الدولي في الساعة 10:05 صباحاً وتصل إلى أوكلاند في الساعة 11:05 من صباح اليوم التالي بالتوقيت المحلي.

واستعادت الرحلة لقب أطول مسار على شبكة خطوط طيران الإمارات، ومسافتها 14200 كيلومتر، مع وقت طيران تقديري أقل بقليل من 16 ساعة من دبي إلى نيوزيلندا و17 ساعة و15 دقيقة في رحلة العودة إلى دبي، ما يجعلها واحدة من أطول الرحلات الجوية التجارية المنتظمة من دون توقف في العالم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...