Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

طيران الإمارات تتطلع لضخ 100 مليون دولار باستثمارات خضراء

طيران الإمارات

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تتطلع مجموعة طيران الإمارات لضخ 100 مليون دولار باستثمارات خضراء خلال العام 2023.

وقال أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة طيران الإمارات، إن شركته تهدف خلال العام 2023 لإعادة عملياتها العالمية إلى مستويات ما قبل جائحة كورونا.

كما ستواصل المجموعة جذب المواهب والتوظيف لدعم نموها المستقبلي، والتركيز على صحة وسلامة عملائها وفرق عملها.

طيران الإمارات

وقال سعيد في رسالة لموظفي المجموعة بمناسبة العام الجديد خلال العام 2023، إنه سيتم إطلاق العديد من المبادرات مثل تشغيل طائرات المجموعة المجددة حديثاً واستثمار بقيمة 100 مليون دولار (367 مليون درهم) في العمليات الخضراء والاستدامة وتنمية المجتمع.

وأشار إلى استهداف الشركة إطلاق شراكات ومنتجات جديدة، إلى جانب فرص التكنولوجيا والتعلم والتطوير الوظيفي لموظفينا، إضافة إلى التوسعات بشكل عام.

وأضاف: “وضعنا معاً خارطة طريق، ولدينا خطط قوية وعلامات تجارية أيقونية ونشكل فريقاً موهوباً وذا خبرة مذهلة”، وفق ما نقلته صحيفة البيان الإماراتية.

وذكر سعيد أن توقعات الخبراء بعام يتخلله التضخم والركود وارتفاع أسعار الوقود والدولار الأميركي تشير إلى تأثير قوي على الطلب على السفر وتكاليف التشغيل لدى المجموعة.

وتابع: “نبذل قصارى جهدنا للتخفيف من هذه الآثار، من خلال ضبط التكاليف والعمل عن كثب مع الموردين وأصحاب المصلحة”.

وقال إن مجموعة الإمارات اعتمدت خلال 2022 على مواردها الداخلية لتسريع عملية استعادة شبكتها العالمية، وإعادة أسطولها من التخزين إلى التشغيل على مدارج المطارات، وتعزيز تجربة العملاء وثقة السفر، إلى جانب الاستثمار في المنتجات والأفراد.

كما واصلت نقل الإمدادات الطبية والأساسية في أنحاء العالم.

ثاني أفضل الخطوط

وفي سياق منفصل، حصلت شركة “طيران الإمارات” على جائزة ثاني أفضل خطوط طيران عالميًا برحلات الدرجة الأولى، بعد الخطوط الجوية السنغافورية.

وضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2022، جاءت الخطوط الجوية الدولية السويسرية في المرتبة الثالثة عالميًا بمقصورة الدرجة الأولى، ثم الخطوط الجوية الفرنسية، تبعها خطوط كل اليابان الجوية، خطوط لوفتهانزا.

والخطوط الجوية اليابانية، الخطوط الجوية القطرية، الخطوط الجوية البريطانية، وبالمرتبة العاشرة جاءت شركة الطيران الوطنية الكورية الجنوبية “كوريا للطيران”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...