Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة هواوي تطلق ساعة WATCH Buds بميزات فريدة

شركة هواوي تطلق ساعات "WATCH Buds" بميزات فريدة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلقت شركة هواوي الصينية ساعة “HUAWEI WATCH Buds” الذكية ذات الميزات الفريدة.

وقالت شركة هواوي إنها عملت على دمج سماعات الأذن ذات صوت رائع في جسمها، تمكنت الساعة من تزويد المستخدمين بشيء فريد ومريح.

وتعتبر ساعة “WATCH Buds” ساعة ذكية كاملة الميزات مزودة بجميع ميزات الصحة واللياقة البدنية التي تريدها.

شركة هواوي

ويمكن للمستخدمين استخدام ميزات تتبع اللياقة البدنية اثناء التمارين وسماعات الأذن الداخلية للاستماع إلى الموسيقى.

بحاجة للرد على مكالمة؟ ما عليك سوى إخراج سماعات الأذن ووضعها في أذنيك. وبذلك لا يوجد جهاز آخر يمكنه التغلب على هذا المستوى من البراعة، وهذا ما يجعل ساعة HUAWEI WATCH Buds مميزة للغاية.

وبفضل التوافق الممتاز الذي توفره الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتصميم 2 في 1 لساعة HUAWEI WATCH Buds، حتى لو كان المستخدمون يستخدمون هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android أو هاتف iPhone.

ومع ذلك، فإن عملية الاقتران مختلفة قليلاً لأجهزة Android و iOS. استمر في القراءة لتكتشف كيف يمكنك إقران ساعة HUAWEI WATCH Buds بهاتفك في بضع خطوات بسيطة.

طريقة التشغيل

ويتم تشغيل الساعات عن طريق تحميل تطبيق “HUAWEI Health” على جهازك. إذا كنت تستخدم هاتفا يعمل بنظام Android، فتوجه إلى موقع متجر HUAWEI AppGallery الإلكتروني. كما يمكنك إما تنزيل تطبيق HUAWEI Health مباشرة من المتصفح أو عن طريق تثبيت متجر AppGallery على هاتفك، قد يقدم لك هاتفك تحذيرًا بأن تنزيل الملف ضار، ولكن لا داعي للقلق لأنك سوف تحمل التطبيق من موقع متجر AppGallery الرسمي.

إذا قمت بتنزيل تطبيق HUAWEI Health من المتصفح، فيمكنك النقر فوق ملف apk الذي تم تنزيله للتثبيت. سيتعين عليك السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك.

وإذا اخترت تثبيت متجر AppGallery، فابحث عن تطبيق “HUAWEI Health” على متجر AppGallery وقم بتثبيته على جهازك.

بالنسبة لأجهزة iOS، فإن الحصول على تطبيق HUAWEI Health بسيط مثل تنزيله من متجر التطبيقات App Store. ابحث عن تطبيق “Huawei Health” وقم بتثبيته على هاتفك، بكل بساطة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version