Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة ماجد الفطيم تؤسس أول مركز تسوق افتراضي في دبي

شركة ماجد الفطيم تؤسس أول مركز تسوق افتراضي في دبي

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة ماجد الفطيم تأسيس أول مركز تسوق افتراضي في دبي، خلال القمة العالمية للحكومات.

ومن المقرر أن يمثل هذا المركز، شركة ماجد الفطيم على منصة ديسينتيرلاند الافتراضية (Decenterland).

وسيفتح “مول ميتافيرس” أبوابه أمام الزوار بعد إنجاز مراحل متعددة من الاختبارات، ليشكل مساحة بارزة أمام الزبائن الذين يتطلعون إلى تحقيق المزيد من التجارب الرقمية عبر مختلف عروض التجزئة والترفيه والتسلية.

ماجد الفطيم

وسيضم هذا المول مركز التسوق كارفور و«ڤوكس سينما» ومتجر «ذات» ومتجر «غوالي» و«سامسونج»، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى والمزيا المميزة التي يجري العمل على إطلاقها.

وقال خليفة بن بريك، الرئيس التنفيذي لشركة «ماجد الفطيم لإدارة الأصول»: “نحرص في شركة الفطيم على مراقبة ودراسة سلوكيات المستخدمين والمتسوقين وكيفية تطورها مع الوقت والزمن، الأمر الذي يشكل عنصراً أساسياً لإدارة أعمالنا وتطورنا”.

كما وأضاف: “نتطلع دائماً إلى استكشاف وإيجاد طرق ووسائل جديدة من شأنها تحقيق أسعد اللحظات التي لا تنسى كل يوم، ونحن على استعداد لتحقيق ذلك، حتى من خلال شبكة من المنصات الضخمة مثل ميتافريس.

في حين سيشكل ميتافريس مول، وجهة جديدة في إطار وجهاتنا الرائدة للتجزئة والترفيه، إلى جانب دوره كعامل جذب بارز من شأنه استقطاب العملاء الذين يتوقون إلى تحقيق تجارب رقمية من خلال العلامات التجارية المفضلة لديهم.

ارتفاع الطلب

من جهتها قالت فاطمة زادا، مديرة القنوات المتعددة والرقمية، لدى «ماجد الفطيم لمراكز التسوق»: «شهدنا ارتفاع الطلب بشكل كبير على التجارب الرقمية في السنوات القليلة الماضية، ونحن نعمل على الاستفادة من العلوم السلوكية والبيانات، لنقدم للعملاء كل ما يحتاجون إليه وما يرغبون بتحقيقه”.

في حين، أضافت: “ساهمت عملية رصد وملاحظة سلوكيات المستهلكين السريعة، والتي ترافقت مع خطة عمل وسلسلة من مراحل الاختبار، إلى هذا الإنجاز المتمثل بإطلاق مشروع متكامل”.

والذي يشكل خطوة متقدمة عن مجال التسوق عبر الإنترنت وهو ميتافيرس مول، ونعمل حالياً على المراحل الأولى لتطوير هذا المشروع، ونراقب وندرس عن كثب احتياجات عملائنا المتغيرة ورغباتهم وتطلعاتهم وتوقعاتهم.

كما وتعتبر شركة الفطيم من إحدى أكبر وأكثر الشركات تأثيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة لفروعها الكبيرة في العديد من دول العالم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version