Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

شركة قطر للتأمين تبدأ حملة توعوية جديدة

قطر للتأمين

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تطلق شركة قطر للتأمين، وهي شركة التأمين الرائدة في قطر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حملة توعوية.

وتأتي الحملة تحت عنوان «ثقة في كل خطوة»، والتي تهدف من خلالها الشركة إلى تحفيز الثقة في مختلف مناحي الحياة لدى جميع مكونات المجتمع في قطر.

ويأتي إطلاق حملة المحتوى الجديدة من قطر للتأمين بالتزامن مع موسم العودة من السفر والعودة إلى المدارس.

قطر للتأمين

وتهدف “قطر للتأمين” من خلال هذه الحملة إلى مواكبة عودة جميع أطياف المجتمع في قطر. لنمط الحياة اليومية بعد فترة إجازات الصيف.

وكذلك منحهم دفعة معنوية جديدة من شأنها أن تكسبهم ثقة أكبر في خطواتهم المقبلة،. وفي التعامل مع متطلبات الموسم الجديد في البيت، والعمل، والمدرسة، وعلى الطريق.

وتتلخص فكرة حملة «ثقة في كل خطوة» في إتاحة محتوى توعوي متجدد عبر منصات شركة. قطر للتأمين، ومن خلال الإعلانات في المساحات الخارجية، وبالتعاون مع عدد من قادة الرأي. والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث يتضمن محتوى الحملة قصصاً ملهمة، وتجارب شخصية تحفيزية، فضلاً عن نصائح. وإرشادات تشمل مقاطع فيديو، وبودكاست، ومقالات، ودلائل إرشادية وغيرها من أنواع. المحتوى المفيد. وسيبقى محتوى الحملة متاحاً للجميع حتى 1 أكتوبر 2023.

بحيث يمكن الاطلاع عليه من خلال التسجيل عبر منصة qic.digital والتوصل لرابط خاص يتيح. لكل مستخدم الوصول للمحتوى واستلام إشعارات فورية عند إضافة أي محتوى جديد على المنصة.

أهداف الحملة

ولإشراك الجميع في تحقيق الأهداف التوعوية للحملة، تتيح قطر للتـأمين لكل أفراد المجتمع ولصناع المحتوى الموهوبين فرصة مشاركة تجاربهم وقصصهم مع الآخرين باستخدام وسم #ثقةفيكل_خطوة.

وسيتم اختيار أكثر المشاركات تميّزاً ونشرها عبر قنوات التواصل الخاصة بقطر للتـأمين. وتعليقاً على إطلاق الحملة الجديدة.

قال السيد أحمد الجربوعي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة قطر للتـأمين: “يعتبر السعي نحو عيش حياة هادئة ببال مرتاح أحد أهم ما يطمح كل شخص لبلوغه”.

كما أن مساعدة الجميع في تحقيق هذه الغاية هي أحد أهم ما تقدمه شركة قطر للتأمين على مدى ستة عقود. لقد قمنا بتصميم حملتنا التوعوية الجديدة بكل عناية، وذلك بهدف تحفيز مختلف مكونات المجتمع في قطر على تعزيز ثقتهم في كل خطوة يقومون بها، ودعمهم في اكتساب فهم جديد لإمكانياتهم في الحياة من خلال رفع منسوب الثقة لديهم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...