Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة سوني تطلق سماعة WF-C500 بمزايا فريدة

شركة سوني

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلقت شركة سوني سماعة الرأس اللاسلكية WF-C500 الجديدة بسعر يبلغ نحو 100 دولار أمريكي.

وأوضحت شركة سوني اليابانية أن سماعة الرأس اللاسلكية WF-C500 تتوفر بأربعة ألوان أنيقة، هي: الأسود والأبيض والبرتقالي والأخضر، وتأتي علبة الشحن في لون ملائم وبغطاء شفاف بشكل جزئي.

وتزخر سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة بمحرك تحسين الصوت الرقمي DSEE من سوني، والذي يعمل على استعادة الترددات العالية المفقودة، وبالتالي يتم تحسين الصوت.

شركة سوني

ويمكن للمستخدم ضبط الصوت حسب التفضيلات الشخصية من خلال الإيكولايزر المتوفر

بتطبيق الهواتف الذكية.

وتروج الشركة اليابانية لسماعة الرأس اللاسلكية الجديدة من خلال فئة الحماية IPX4، وبالتالي

فإنها مقاومة للتعرق والمطر الخفيف.

بينما تمتد فترة تشغيل البطارية إلى 10 ساعات عند الاستماع للموسيقى أو 5 ساعات عند إجراء

المكالمات الهاتفية.

وتتيح علبة الشحن إمكانية شحن السماعة لمرة واحدة بشكل كامل، ويتم التحكم في تشغيل

الموسيقى عن طريق السطح الحساس للمس.

ومن الجدير بالذكر ان شركة الإلكترونيات اليابانية سوني كانت أطلقت منذ فترة، سماعة طوق الرقبة SRS-NB10 الجديدة.

وتهدف الشركة من خلال السماعة اللاسلكية الجديدة إلى تلبية متطلبات المستخدمين، الذين يشاركون في مؤتمرات الفيديو أو المكالمات الهاتفية باستمرار، ولا يرغبون في ارتداء سماعات الرأس طوال اليوم.

وأشارت شركة سوني أن سماعة طوق الرقبة تمتاز بتصميم أنيق وراحة الاستعمال والعديد من المزايا التقنية؛ حيث يضمن التصميم الأنيق الظهور بمظهر لائق في مؤتمرات الفيديو.

بينما يعمل الطوق المرن على الجانب الخلفي على مواءمة السماعة اللاسلكية مع جميع أحجام الرقبة.

رائدة في السوق

وتعد شركة سونى بحصتها السوقية البالغة 50 بالمائة في سوق مستعشرات الصور من بين رواد مبيعات أشباه الموصلات واعتبارًا من عام 2015 أصبحت خامس أكبر شركة لتصنيع التلفاز في العالم من خلال أرقام المبيعات السنوية.

كما وتعتبر “سوني” أكبر لاعب في العالم في سوق التلفزيون المتميز وهو سوق لجهاز التلفاز الذي لا يقل عن قياس 55 بوصة بسعر أعلى من 2500 دولار.

كما أن “سوني” هي الشركة القابضة لمجموعة سوني والتي تضم سوني بفروعها المختلفة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version