Connect with us

Hi, what are you looking for?

العالم

شركة بلدنا راعيا ماسيا لمعرض “صنع في قطر”

شركة بلدنا

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت غرفة قطر عن توقيع اتفاقية مع شركة بلدنا للصناعات الغذائية، كرعاية ماسية لمعرض “صنع في قطر”.

وتشارك شركة بلدنا، بموجب الاتفاقية بصفتها الراعي الماسي للمعرض.

ووقع عقد الشراكة كل من السيد صالح بن حمد الشرقي، مدير عام غرفة قطر ورئيس اللجنة الفنية للمعرض، والسيد ناصر علي المسلماني الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية بشركة بلدنا.

شركة بلدنا

ويعقد معرض صنع في قطر في نسخته التاسعة تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وتنظمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، وذلك خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2023 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد صالح بن حمد الشرقي، مدير عام غرفة قطر، عن تقديره وشكره لشركة بلدنا على دعمها للمعرض.

وأشاد بدورها الهام في السوق القطري وفي الاقتصاد القطري بشكل عام باعتبارها أكبر الشركات الرائدة في قطر.

كما على دورها في توفير العديد من المنتجات ومساهمتها في تحقيق الاكتفاء الذاتي في عدد من منتجات الألبان وفي دعم الأمن الغذائي بالدولة.

وأشار إلى دور المعرض في التعريف بالصناعة القطرية ومد جسور التواصل بين أصحاب الأعمال ورواد الصناعة، معربًا عن أمله في أن يسهم المعرض في تحقيق مزيد من التطور للقطاع الصناعي، خصوصًا في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

صنع في قطر

من جانبه عبّر السيد ناصر المسلماني عن سعادته بأن تكون بلدنا راعيًا ماسيًا لمعرض «صنع في قطر 2023».

وأكد حرص الشركة على الرعاية المستمرة للمعرض، حيث يوفر فرصة هامة للتعريف بالشركة وبمنتجاتها أمام مجتمع الأعمال القطري وزوار المعرض.

وقال إن شركة بلدنا نجحت في تلبية احتياجات السوق القطري، كما أنها تبذل جهودًا حثيثة لتطوير منتجاتها وخدماتها للتوسع إقليميًا وعالميًا لتصل إلى عدد أكبر من الأسواق العالمية.

بما يساهم في زيادة صادرات دولة قطر، وزيادة قيمة الناتج المحلي للدولة، والذي من شأنه أن يساهم في دعم الاقتصاد الوطني.

كما أشاد المسلماني بأهمية المعرض في التسويق للمنتجات القطرية والصناعة المحلية، مشيرًا إلى أنه أصبح يمثل منصة هامة تجمع مجموعة كبيرة من الصناعات القطرية تحت مظلة واحدة.

بما يوفر بيئة خصبة للتشاور والتباحث لتعزيز التعاون بين الشركات القطرية وأصحاب الأعمال القطريين.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...