Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

شركة الديار القطرية تطلق جملة عروض رمضان في درب لوسيل

شركة الديار القطرية تطلق جملة عروض رمضان في درب لوسيل

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلقت شركة الديار القطرية، جملة من العروض الرمضانية في درب لوسيل، احتفالا ببدء الشهر الفضيل.

وقالت شركة الديار القطرية إنها بدأت تنظيم عروض مسير السيارات بالتعاون مع مركز “مواتر” والذي شاركت فيه حوالي 200 سيارة في أولى أيام الشهر الفضيل.

وعملت الشركة على تزيين درب لوسيل بلافتات وفوانيس شهر رمضان على طول الشارع، مع تشغيل أناشيد دينية وسماع القرآن الكريم قبل المغرب، وإطلاق مدفع رمضان.

الديار القطرية

بالإضافة إلى عروض الرسوم المتحركة المتعلقة بالشهر الكريم على الشاشات ثلاثية الأبعاد

المعلقة على حوائط الشارع.

كما شهد درب لوسيل إعداد عشرين خيمة بازار بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة

متمثلة في إدارة التمكين الأسري، ومركز الإنماء الاجتماعي «أمان».

وعرضت هذه الخيام الأكلات الشعبية والتراثية، والملابس والعطور، والهدايا، والمجوهرات

والإكسسوارات، والبهارات والأجبان، والمنسوجات والعباءات، ومواد غذائية مختلفة،

وكافيهات، ومباخر، جذبت الزوار خاصة بعد الإفطار.

والجدير بالذكر أن درب لوسيل شهد فعاليات المسير الاستعراضي (PARADE) منذ فترة

قصيرة شارك فيها 400 فنان وعازف استعراضي، منهم 100 عازف بالفرقة النحاسية العسكرية بوزارة الداخلية.

وشاركت في الفعاليات وزارة الثقافة في الفعاليات بفرق شعبية وتراثية وعروض كرنفالية، بالإضافة إلى سلسلة من الفرق الاستعراضية.

درب لوسيل

يتميز درب لوسيل بأنه شارع «مكيف الهواء»، حيث يتواجد في منطقة استراتيجية لسهولة الوصول إليه سواء عبر «الترام» أو المترو أو سيرًا على الأقدام أو من خلال المركبات الخاصة، وإن كانت أماكن المواقف محدودة.

وجرى تصميم «درب لوسيل» لخدمة مدينة لوسيل طوال العام، وينقسم إلى قسمين الأول عبارة عن الممشى (البوليفارد) والثاني ساحة العروض (البلازا).

ويتضمن الممشى، العديد من المميزات منها مطاعم وفندقان وعيادة ومحلات، كما يشهد إقامة العديد من العروض الفنية والثقافية التي تخص كافة الثقافات المختلفة، كما تشمل الساحة مسرحًا كبيرًا.

ويبرز درب لوسيل كوجهة ديناميكية متنوعة وفريدة من نوعها للتسوّق والعمل والسكن، حيث تدب فيه حياة داون تاون لوسيل الأيقونية.

وتجتمع الهندسة المعمارية الراقية مع أسلوب الحياة المعاصرة لتتيح للسكان والزوار تجارب فريدة من نوعها عبر خيارات متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه ممتدة بطول 1.3 كيلومتر من الممرات المبرّدة والمصممة خاصة للمشاة وصولًا إلى ميدان السعد.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version