Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

رسائل تحذيرية يتلقاها موظفو البنوك الأمريكية بسبب اللقاح

البنوك الأمريكية

واشنطن- بزنس ريبورت الإخباري|| أرسل بنك جي بي مورجان رسالة تحذير لموظفيه غير الحاصلين على لقاح كوفيد 19 وذلك في أحدث تهديد وجه للعاملين غير الملقحين بالبنوك الأمريكية.

وقال الرئيس التنفيذي لجي بي مورجان جيمي ديمون إن الموظفين غير الملقحين في نيويورك في JPMorgan Chase (JPM) يخاطرون بفقدان وظائفهم، في مؤشر آخر على أن البنوك الأمريكية تزداد صرامة مع الموظفين عند عودتهم إلى العمل بحسب ما ذكر موقع سي إن إن الإخباري.

أضاف ديمون: “إذا لم تكن ستفقد عملك، فلن تكون قادرًا على العمل في هذا المكتب. لن ندفع لك مقابل عدم العمل في المكتب” نريد تطعيم الناس”.

البنوك الأمريكية

وردا على سؤال حول سياسة العمل المختلطة المحتملة في المستقبل والتي يقسم

الموظفون من خلالها وقتهم بين المنزل والمكتب، قال ديمون: “ليس علينا الرد على هذا فورًا”.

ومن الجدير بالذكر، أن رسالة تحذير جي بي مورجان لم تكن الأولى من نوعها فقد سبقه بنك

سيتي جروب والذي قال الأسبوع الماضي إن العاملين في الولايات المتحدة الذين لم يتم

تطعيمهم ضد كوفيد -19 بحلول 14 يناير كانون الثاني سيحصلون على إجازة غير مدفوعة الأجر

وسيُطردون في نهاية الشهر ما لم يحصلوا على إعفاء.

وأشار إحصاء لجامعة جونز هوبكنز الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إلى ارتفاع إجمالي عدد الإصابات

بفيروس كورونا في العالم إلى أكثر من 310 ملايين إصابة.

كما ارتفع إجمالي عدد الوفيات إلى نحو 5.5 مليون وفاة، وتصدرت الولايات المتحدة قائمة الدول

من حيث عدد الوفيات جراء الفيروس بـ839.480 حالة وفاة، فيما بلغ إجمالي الإصابات لديها 61.492.765.

الولايات المتحدة

ويبين إحصاء لرويترز، أن الولايات المتحدة سجلت ما لا يقل عن 1.13 مليون إصابة بفيروس كورونا، الاثنين، في أعلى رقم يومي تسجله أي دولة في العالم.

بينما تواصل السلالة أوميكرون المتحورة من فيروس كورونا انتشارها دون هوادة.

وكانت جميع متاجر أبل (Apple) في مدينة نيويورك قد انضمت إلى قائمة المواقع التي أغلقت أبوابها لمعظم العملاء مع ارتفاع أعداد الإصابات بأميكرون.

وفي الشهر الماضي، أغلقت Apple سبعة متاجر في أمريكا الشمالية في يوم واحد مع ارتفاع الاختبارات الإيجابية بين الموظفين، ما يرفع عدد متاجر أبل المغلقة لنحو 20 متجرا بسبب آثار الوباء بحسب ما ذكر موقع the verge.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version