Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

تسريبات تكشف مميزات هاتف “ريدمي نوت 11 برو”

ريدمي نوت

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| نشرت بعض مواقع الإنترنت تسريبات تتضمن صورا ومعلومات عن هاتف “ريدمي نوت 11 برو” الذي ستطلقه شركة “شاومي” عملاق التكنولوجيا الصيني قريبا.

وتبعا للتسريبات فإن هاتف “ريدمي نوت 11 برو” سيأتي بهيكل مصنوع من المعدن والزجاج المضاد للصدمات والخدوش، وسيحصل على حماية من الماء والغبار وفق معايير “IP53”.

أما شاشته فستكون من نوع “AMOLED” بمقاس 6.67 بوصة، دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، ترددها 120 هيرتزا، ومعدل سطوعها 395 شمعة/م تقريبا.

ريدمي نوت

ومن بين أبرز مميزات هاتف “ريدمي نوت 11 برو” ستكون كاميرته الأساسية التي أتت بأربع

عدسات بدقة (108+8+5+2) ميجابيكسل، وفيها عدسة للتصوير الفائق العرض وعدسة لتصوير

الماكرو، إضافة إلى الكاميرا الأمامية التي أتت بدقة 16 ميجابيكسل ولها القدرة على تصوير فيديوهات “4K”بمعدل 30 إطارا في الثانية.

والجدير بالذكر، أن الأداء الممتاز للجهاز يعمل على نظام “Android 11″ مع واجهات” MIUI 12.5″

ومعالج ” MediaTek Dimensity 920 5G،” وذواكر وصول عشوائي 6 و8 غيغابايت، وذواكر داخلية 128 و256 جيجابايت.

كما وجهّزته “شاومي” بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات

الأصابع، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 67 وات.

شركة شاومي

كما واستحوذت شاومي على 17% من حصة السوق العالمية للهواتف الذكية لتطيح بالعملاق

الأمريكي “أبل” من المركز الثاني بقائمة أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم.

كما وقفزت شحنات “شاومي” خلال الربع الثاني من 2021 بنسبة 83%، خلف شركة

سامسونج  الكورية الجنوبية التي لا زالت تحتفظ بالمركز الأول.

وهذه هي المرة الأولى التي تقتحم فيها شركة شاومي الصينية المراتب المتقدمة للهواتف والتي هيمنت عليها تاريخيا شركة سامسونج بحصة 17%، وأبل بحصة 14%، وفقاً لبيانات شركة الأبحاث “كاناليس”.

وكانت شركة شاومي نشطة بشكل خاص، حيث أطلقت جهازين رئيسيين خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام.

ومن الملاحظ أن شاومي بالمقارنة مع سامسونج وأبل، يقل متوسط سعر البيع لأجهزتها بحوالي 40% و75% على التوالي.. لذا فإن الأولوية الرئيسية لشركة شاومي هذا العام هي زيادة مبيعات أجهزتها المتطورة، وإنفاق مبالغ كبيرة على التسويق عبر الإنترنت لبناء علامتهما التجارية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...