Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك قطر الدولي يحصد جائزة أفضل بنك إسلامي رقمي بالدولة

بنك قطر الدولي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| نال بنك قطر الدولي الإسلامي، جائزة أفضل بنك إسلامي في الخدمات الرقمية في دولة قطر، عن العام الجاري 2022.

وظفر بنك قطر الدولي بالجائزة خلال حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي للعام الجاري، حيث ينظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب سنويا.

وشارك في الحفل الذي أقيم في مدينة إسطنبول، عدد كبير من ممثلي القطاع المصرفي العربي والدولي وخبراء ومهتمين ونخبة من ممثلي قطاع الأعمال العرب والدوليين.

بنك قطر الدولي

وبيّن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب أن بنك قطر الدولي الإسلامي استحق هذه الجائزة استنادا إلى الإنجازات الكبيرة التي حققها في مجال التحول الرقمي خلال الفترة الماضية، والتطور الاستثنائي الذي طرأ على قائمة الخدمات والمنتجات التي أتاحها رقميا لعملائه وفق أفضل المعايير.

فضلا عن جهوده الكبيرة في تطوير الصيرفة الإسلامية، واستخدام التكنولوجيا بشكل فعال لنقل خبراته ونجاحاته إلى أسواق جديدة.

وقال الدكتور عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للبنك الدولي الإسلامي إن الجائزة تعكس مواكبة البنك لروح العصر، واستخدامه التكنولوجيا لخدمة عملائه، وتحسين أدائه، والارتقاء إلى مستوى المنافسة، وتقديم خدمة مصرفية ذات مستوى دولي تواكب أهم المستجدات الرقمية.

وأضاف: “نحن نواكب تطور الاقتصاد القطري الذي يحقق أفضل المؤشرات في مجال التقدم الرقمي في شتى الميادين، وهذا الواقع شهد به المختصون في كبريات شركات التكنولوجيا العالمية، التي افتتح العديد منها مراكز إقليمية في الدوحة”.

التكنولوجيا المصرفية

ونوه الدكتور الشيبي إلى أن “الدولي الإسلامي” استثمر بشكل مكثف في التكنولوجيا المصرفية منذ فترة طويلة إيمانا منه بأن التحول الرقمي في القطاع المصرفي ضرورة ملحة.

كما أنه أحد أهم عوامل تحسين البيئة التشغيلية، وهذا أمر بالغ الأهمية، ويعكس التغير الذي طرأ على سلوك العملاء، وعلى بنية الخدمات المصرفية برمتها، باتجاه تحولها إلى رقمية على نطاق واسع.

وأشار إلى أن “الدولي الإسلامي خلال المرحلة الماضية عمل على تعزيز عملية التحول الرقمي، وأطلق الكثير من الخدمات في إطار هذا التحول فأصبحت معظم الخدمات المصرفية لدينا متاحة أمام العملاء دون الحاجة لمراجعة فروع البنك”.

كما يقترب البنك من افتتاح فرع رقمي بالكامل فريد من نوعه ذي طابع عصري في مدينة مشيرب قلب الدوحة، ليكون بذلك جزءا من هذه المدينة التي تعتبر أنموذجا في التقدم التكنولوجي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...