Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك ظفار العماني يعدل عرضه للاندماج مع الأهلي

البنك الأهلي

مسقط- بزنس ريبورت الإخباري|| عدّل بنك ظفار العماني من عرضه غير الملزم للاندماج مع البنك الأهلي العماني، بعد العرض الأول في أبريل الماضي.

وقدّم بنك ظفـار عرضا غير ملزم للاستحواذ على البنك، إلا أنه جرى رفضه من مجلس إدارة البنك الأهلي.

وأكد بنك ظفـار أن عملية الاندماج ستدعم السيولة وتوفر فرصا للتطوير الوظيفي لموظفي البنكين، إلى جانب إنشاء بنك عماني يتمتع بمكانة تنافسية قوية وموقع جيد لخدمة السوق.

بنك ظفار

والجدير بالذكر أن هناك عرضا آخر مقدما من الشركة العمانية الدولية للتنمية والاستثمار “أومنفيست”، للاستحواذ نقدا على كافة أسهم البنك الأهلي، بالتحالف مع بنك عمان العربي وبعض المستثمرين الآخرين، مقابل 185 بيسة للسهم.

في حين، أعلن بنك ظفار المدرج في سوق مسقط، عن النتائج المالية الأولية غير المدققة خلال السنة المالية المنتهية في 31 من ديسمبر 2022.

كما وحقق صافي ربح بنحو 34 مليون ريال عماني مقابل نحو 25 مليون ريال خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 وذلك بزيادة نسبتها نحو 36%.

ووفق بيان البنك، بلغ إجمالي إيرادات التشغيل نحو 143 مليون ريال، بنمو حوالي 13%.

هذا وارتفع صافي القروض والسلفيات والأنشطة التمويلية للعملاء بنسبة 2.5% فيما انخفض إجمالي ودائع العملاء بما فيه الودائع الإسلامية بنسبة 2.8%.

فرع جديد

وتماشيًا مع استراتيجيته الرامية إلى جعل خدماته متاحه بسهولة لجميع زبائنه حول السلطنة، أعلن بنك ظفـار مؤخرًا عن افتتاح فرع نزوى، وذلك تحت رعاية الفاضل سيف بن ناصر الطيواني، رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان لمحافظة الداخلية. وبحضور عدد من الشخصيات المرموقة في المجتمع وأعضاء الإدارة التنفيذية لبنك ظفار.

وحول تدشين الفرع قال الفاضل أمجد إقبال اللواتي، رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار: “إننا سعداء بتوسيع شبكة فروعنا بمحافظة الداخلية، إذ سنقدم من خلال فرع نزوى خدماتنا ومنتجاتنا لزبائننا في المنطقة الأمر الذي سيضمن لهم تجارة مصرفية ملائمة مع بنك ظفـار”.

والجدير بالذكر أن بنك ظفار يمتلك شبكة فروع واسعة تصل إلى 71 فرعًا إضافة إلى مركز للأعمال التجارية (60 فرعًا لبنك ظفار و 10 فروع لميسرة)، وبموقعه الاستراتيجي الذي يتميز بسهولة الوصول إليه، يقدم الفرع عددًا من الخدمات غير النقدية للزبائن، علاوة على ذلك فقد تم تصميم الفرع ليضمن تجربة مصرفية ملائمة لهم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...