Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك الكويت الوطني يقدّم بطاقات ائتمانية تخص الشركات

بنك الكويت الوطني

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| قدّم بنك الكويت الوطني بطاقات ائتمانية خاصة بالشركات التجارية هي الأولى من نوعها في الكويت.

وقال بنك الكويت الوطني إن هذه البطاقات تقدّم حلولا مالية للأعمال، وتساهم في خدمات الشمول المالي.

وتأتي البطاقات الجديدة ضمن سعي البنك بتقديم أفضل الحلول التمويلية والعروض المميزة والحصرية، بالإضافة إلى إطلاق المنتجات والخدمات الجديدة التي تناسب كل احتياجات العملاء وتلبي جميع متطلباتهم المصرفية.

بنك الكويت الوطني

وتشمل البطاقات الجديدة: بطاقة Executive Visa Signature الوطني الائتمانية والتي تتميز

بتصميمها المعدني وتقدم استرجاعا نقديا 1.5%.

وبطاقة Commercial Visa Signature الوطني الائتمانية والتي تقدم استرجاعا نقديا 1.5%.

وكذلك بطاقة Commercial Visa Platinum الوطني مسبقة الدفع والتي تقدم استرجاعا نقديا 1%.

كما ويمكن التقديم بسهولة على بطاقات الشركات التجارية من خلال خدمة الوطني عبر

الإنترنت للشركات أو من خلال مسؤول الحساب.

ولأول مرة في الكويت سيكون بإمكان العملاء الحصول على استرجاع نقدي غير محدود 1.5%

على البطاقات الائتمانية و1% على البطاقة مسبقة الدفع.

كما ستوفر البطاقات الجديدة مزايا فريدة تشمل بطاقات افتراضية تمكن العملاء من الوصول

إلى الأموال بسهولة، مع حماية رقم البطاقة الحقيقي.

البطاقات مجانية

علما بأن البطاقات مجانية ومعفاة من الرسوم السنوية مدى الحياة، وكشف حساب موحدا يتيح للعملاء عرض جميع التفاصيل في مكان واحد من خلال منصة Visa Spend Clarity for Business والتي توفر ميزة إدارة النفقات، وإصدار بطاقات افتراضية والعديد من المزايا والحلول الخاصة بالأعمال.

كما توفر المنصة إمكانية إدارة النفقات بفاعلية والتحكم في كيفية استخدام البطاقات من خلال استلام إشعارات بالمعاملات، بالإضافة إلى استخدام قوائم تحكم سهلة وتقارير مبسطة وكذلك سهولة دمجها مع برامج المحاسبة الحالية بكل راحة وسهولة.

وتمنح البطاقات الجديدة الشركات العديد من المميزات ومنها تمديد فترة الضمان للمشتريات الجديدة وحماية المشتريات والتي تشكل وسيلة فعالة للمشتريات اليومية. بالإضافة إلى تأمين السفر وخصومات حصرية.

وبفضل التصميم الفريد والمزايا الاستثنائية التي توفرها البطاقات الائتمانية للشركات التجارية، منحت مؤسسة Visa العالمية بنك الكويت الوطني جائزة التميز في إطلاق بطاقات الشركات التجارية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...