Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بنك الكويت الوطني يتعاون مع ماستركارد للسداد عبر الانترنت

بنك الكويت الوطني

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| قال بنك الكويت الوطني إنه تعاون مع ماستركارد للسداد عبر الانترنت، في إطار ريادته بتقديم أحدث حلول الدفع وأكثرها تطورا لعملائه.

ويقوم بنك الكويت الوطني، بالشراكة مع ماستركارد بطرح خدمة Click to Pay المدمجة، المستندة إلى أحدث حلول صناعة المدفوعات والتقنيات الحديثة والآمنة.

كما وتتيح الخدمة لأكثر من 2000 تاجر محلي استخدام تقنية الدفع الحديثة المدمجة ضمن مواقع الإنترنت، والمدعومة من خدمات بوابة الدفع من ماستركارد، بكل سهولة ويسر.

بنك الكويت الوطني

وتعد خدمة Click to Pay خيار دفع سهل يوفر لعملاء التجارة الإلكترونية طريقة بسيطة وآمنة . وموثوقة للتحقق عبر الإنترنت من خلال جميع الأجهزة والتجار المشاركين بدون إدخال البطاقة . وكلمة المرور بشكل يدوي.

فبمجرد التسجيل في الخدمة، يمكن للمتسوقين بدء عملية الدفع، حيث يتم التعرف على . المستخدم بشكل ذكي واستخراج بيانات البطاقات المخزنة في ملفهم الشخصي بشكل آمن . لاستكمال عملية الدفع دون الحاجة إلى تذكر كلمات المرور.

وهو ما يمكنهم من إجراء عمليات سحب بشكل أسرع مع الحفاظ على أعلى معايير الأمان.

وفي الوقت ذاته تتيح الخدمة للتجار زيادة معدلات قبول عمليات الدفع بفضل تقنية الترميز . المتطورة، بالإضافة إلى زيادة معدلات التحويل بسبب تحسين تجربة المستخدم.

ويمكن للشركات أيضا إضافة روابط دفع إلى الفواتير ومشاركتها مع العملاء عبر مختلف . القنوات، بما في ذلك الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ورسائل الواتساب.

التجارة الالكترونية

ووفقا لمركز جونيبر للأبحاث Juniper Research، من المتوقع نمو مبيعات التجارة الإلكترونية . العالمية بنحو 55% لتتجاوز 7.5 تريليونات دولار أميركي بحلول العام 2026.

وستكون التقنيات المبتكرة مثل Click to Pay من العوامل المحركة لمستقبل التجارة، بما تتيحه . للمتسوقين من إمكانية الاستفادة من الخدمات الرقمية الأسرع والأكثر أمانا للمدفوعات.

وبهذه المناسبة، صرح مساعد مدير عام في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني حمود النصرالله: يحرص بنك الكويت الوطني دائما على تلبية متطلبات وتطلعات عملائه، ويعكس ذلك شراكتنا مع ماستركارد لتقديم خيارات دفع جديدة مثل Click to Pay.

وتأتي هذه الخدمة لإجراء المدفوعات بسرعة وسهولة في إطار مساعينا للاستفادة من أحدث تقنيات القطاع المصرفي لتلبية الطلب المتزايد من العملاء على الخدمات المصرفية الأكثر سهولة وأمانا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...