Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بنك الخليج الكويتي يواصل دعمه حملة “لنكن على دراية”

بنك الخليج الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| يواصل بنك الخليج الكويتي دعمه حملة “لنكن على دراية” للعام الثالث على التوالي.

ويعمل بنك الخليج على الاستمرار في بث ونشر المواد التوعوية والتثقيفية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للبنك فضلا عن وسائل الإعلام الأخرى.

ويشرف بنك الكويت المركزي بالشراكة مع اتحاد مصارف الكويت على حملة “لنكن على دراية”، بالتعاون مع البنوك الكويتية.

بنك الخليج

وتتطلع الحملة لنشر الثقافة المالية في المجتمع، وزيادة الوعي بدور القطاع المصرفي، وكيفية الاستفادة من الخدمات المتنوعة، التي تقدمها البنوك على الوجه الأمثل لعملائها.

وفي هذا الإطار، أشار مسؤول الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج عبدالمحسن النصار إلى أن بنك الخليج لا يدخر جهدا في دعم أهداف حملة لنكن على دراية. من خلال بث رسائل توعوية للعملاء والجمهور عبر وسائل الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي، لاسيما فيما يتعلق بحماية البيانات والمعلومات المصرفية.

وحذر النصار من المخاطر المحتملة لعدم اتباع تعليمات الأمان والسلامة عند استخدام التقنيات الحديثة في المعاملات المصرفية.

ونصح العملاء بعدم تقديم أي معلومات عن الحسابات والمعاملات الشخصية لجهات مجهولة أو الرد على رسائل غير معلومة المصدر، بما يخالف سرية البيانات وإجراءات الحماية المصرفية.

ودعا العملاء إلى عدم مشاركة بياناتهم المصرفية مع أي شخص، لافتا إلى وجود العديد من الحيل، التي يتبعها المحتلون لخداع العميل، بهدف الحصول على بياناته المصرفية أو رمز الـ OTP الخاص به.

كما ونصح العملاء بعدم التفاعل مع الرسائل الإلكترونية مجهولة المصدر، لتجنب الوقوع في عمليات الاحتيال.

رؤية البنك

وتتمثل رؤية الخليج بأن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل عبر بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام، وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة.

ويمنح البنك عملاءه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كل المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة. من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...