Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك الإمارات دبي الوطني يعلن تحديث بنكه الرقمي

الإمارات دبي الوطني

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| قال بنك الإمارات دبي الوطني إنه حدّث بنكه الرقمي «Liv» من خلال إضافة عرض جديد يستهدف عملاءه من جيل اليوم.

ويأتي هذا التحديث ضمانا لحصولهم على مستقبل مالي أفضل من خلال العروض المبتكرة والتجارب الرقمية المتميزة.

ويندرج العرض الجديد من «Liv» تحت شعار «Liv Ahead»، حيث يزود العملاء بطيف من المنتجات والخدمات الجديدة المبتكرة والمجزية.

الإمارات دبي الوطني

وبذلك يكون بنك الإمارات دبي الوطني وهو أول بنك رقمي يتيح فتح حساب «بونص . مالتيبلاير»، وفق هيكلية تفاعلية جذابة وإمكانية مكافأة العملاء على ولائهم، ويمنحهم زيادة بنسبة 3% على رواتبهم شهرياً.

كما أنه أول بنك رقمي يوفر الوديعة المقدمة، وهي وديعة ثابتة لمدة أربعة أشهر بسعر فائدة . قدره 4% تمنح العملاء الفائدة مقدماً في اليوم الأول بدلاً من انتظار مضي فترة الإيداع لاستلامها.

وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمـارات . دبي الوطني: “يتمتع البنك بسجل حافل بالريادة؛ وخير دليل على ذلك الابتكارات العديدة التي . أطلقها في السوق على مدار العقد الماضي، بما في ذلك Liv، أول بنك رقمي في دولة الإمـارات”.

وتنسجم نسخة التطبيق مع تطلعاتنا لتوفير خدمات مصرفية ترافق عملاءنا أينما كانوا، وتدعم . أهدافهم المالية عبر باقة من المنتجات المبتكرة غير المسبوقة.

السندات الجزئية

وفي سياق منفصل، أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، إطلاق “السندات الجزئية” للمستثمرين . الأفراد، والذي يتيح لهم الوصول إلى أسواق السندات الدولية بحد أدنى للاستثمار يصل إلى 25 ألف دولار.

وسيفيد إطلاق “السندات الجزئية” المستثمرين الذين يتطلعون إلى الوصول إلى فئة أصول جديدة بمبالغ استثمارية أصغر، ما يتيح لهم توسيع آفاق استثماراتهم والاستفادة من مصدر دخل بديل، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية.

ووفق بيان البنك، يحتفظ سوق السندات الدولي عموماً بحد أدنى للاستثمار يبلغ 200 ألف دولار لسندات الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، مما يجعل دخوله صعباً في كثير من الأحيان على المستثمرين الأفراد.

في حين، أطلق البنك نسخة محسنة، ومحدثة من خدمة الدردشة المصرفية، عبر تطبيق «واتساب»، بما يوفر للعملاء تجربة مصرفية رقمية غير مسبوقة، تتسم بالراحة والأمان والموثوقية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...