Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

بنك الإمارات دبي الوطني يصدر سندات مقوّمة بـ “الأسترالي”

الإمارات دبي الوطني

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| بدأ بنك الإمارات دبي الوطني تلقي طلبات اكتتاب لإصدار سندات بحجم قياسي بعملة الدولار الأسترالي.

ووفق وثيقة، فإن بنك الإمارات دبي الوطني بدأ في التسويق لسندات الدولار الأسترالي لأجل عشر سنوات عند نحو 200 نقطة أساس فوق هوامش مبادلة الأصول.

كما وأوضح البنك أن العائد الاسترشادي سيكون بنسبة 6.3%، وسعر متوقع للقسيمة 6.25%.

الإمارات دبي الوطني

وجاء في الوثيقة الخاصة بالإصدار، فإن مديري الإصدار الرئيسيين هم «إيه.إن.زد» للخدمات

المالية والمصرفية، والإمارات دبى الوطني كابيتال، و«جيه.بي مورجان» و«نومورا هولدنجز»،

ومن «المتوقع إطلاق الإصدار في المستقبل القريب».

وجمع البنك 450 مليون دولار أسترالي أي ما يعادل 313.29 مليون دولار من الإصدار.

ووفقاً للوثيقة التي اطلعت عليها رويترز فإن السندات المقومة بالدولار الأسترالي ستحقق

عائداً 6.122%، وبدأ بنك الإمارات دبى الوطني أمس الإثنين تسويق السندات بعائد استرشادي 6.3%.

ويأتي الإصدار ضمن برنامج بنك الإمارات دبى الوطني لإصدار سندات مقومة بالدولار الأسترالي

بقيمة 4 مليارات دولار أسترالي أي ما يعادل 2.77 مليار دولار أميركي.

كما ومن المتوقع أن تصنفها وكالة موديز للتصنيف الائتماني عندA2  ووكالة فيتش عند .A+

مذكرة تفاهم

وفي سياق منفصل، وقّعت مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية «سيرا» مذكرة تفاهم مع بنك

الإمارات دبي الوطني لتعزيز فرص التعاون المشترك مع مختلف الجهات ومقدمي الخدمات المتنوعة والارتقاء بمستوى الخدمة والسعي المستمر للتسهيل على عملائها.

كما ووقع المذكرة كل من أحمد المهيري نائب المدير التنفيذي للمؤسسة، ومحمد الحمادي نائب الرئيس للرواتب وقنوات التوزيع للبنك المذكور.

واتفق الطرفان على تسهيل إجراءات دفع الرسوم والمعاملات البنكية لكل من الشركات العاملة في قطاع الأمن الخاص في دبي، أو الكوادر الأمنية الخاضعة لها بالإضافة لموظفي المؤسسة.

كما تتضمن الاتفاقية تقديم خدمات بنك دبي الوطني لمتعاملي سيرا من الشركات والأفراد بميزات متعددة أهمها تقليل وقت المعاملات والتقديم على الطلبات.

والشهر الماضي، أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن قفزة في صافي أرباحه للعام الماضي، بنسبة 40% إلى 13 مليار درهم، بدعم من ارتفاع أسعار الفائدة وأحجام المعاملات، مما عزز الدخل الإجمالي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...